مجموعة مصر.. مدرب السودان يعلن القائمة الأولية لصقور الجديان قبل أمم أفريقيا

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 05:47 م
مجموعة مصر.. مدرب السودان يعلن القائمة الأولية لصقور الجديان قبل أمم أفريقيا برهان تية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برهان تية، المدير الفني لمنتخب السودان، القائمة الأولية للفريق المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة المقبلة "الكاميرون 2021" التي ستنطلق يناير المقبل بعد تأجيلها نتيجة تداعيات فيروس كورونا فى كافة أنحاء العالم.

وضمت القائمة الأولية 36 لاعباً سيتم تصفيتهم وفق رؤية الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة وحسب تداعيات فيروس كورونا.

وتواجد أطهر الطاهر لاعب فريق سموحة السكندري في القائمة المستدعاة لقائمة منتخب السودان من قبل المدرب برهان تية.

وأعن الاتحاد السوداني برهان تية مديراً فنياً على رأس جهاز وطني لقيادة الفريق خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بعد إقالة الفرنسي أوبير فيلود المدرب السابق على خلفية النتائج السلبية التي حققها في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وتلقى منتخب السودان 3 خسائر من منتخبات الجزائر ومصر ولبنان واهتزت شباكه بعشرة أهداف نصفهم امام الفراعنة ما أدى الى حالة من الغضب الشديد داخل الشارع الرياضي هناك أدى الى الإطاحة بالمدرب الفرنسي.

ويقع منتخب السودان مع نيجيريا وغينيا بيساو ومصر في مجموعة واحدة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

ويستهل السودان مبارياته في بطولة أفريقيا بمواجهة غينيا بيساو يوم 11 يناير القادم، قبل أن يلتقي بنيجيريا يوم السبت 15 من الشهر نفسه، قبل الصدام العربي أمام مصر يوم الأربعاء 19.

وقرر اتحاد الكرة السوداني، برئاسة طه فكي، تكليف جهاز فني وطني مكون من برهان تية مديرا فنيا، ومحسن سيد مدربا عاما، ومبارك سليمان مساعدا، بمهمة قيادة المنتخب في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد أقل من شهر في الكاميرون.

ونجح هوبير فيلود بوقت سابق في قيادة منتخب السودان إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون الشهر القادم، وذلك بعد غياب 10 سنوات.

قائمة منتخب السودان
قائمة منتخب السودان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة