تفاصيل خناقة ويجز ورامى صبرى.. الأول: بص فى ورقتك والتانى: مش بيقدم حاجة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 04:00 م
تفاصيل خناقة ويجز ورامى صبرى.. الأول: بص فى ورقتك والتانى: مش بيقدم حاجة ويجز
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مطرب الراب ويجز عن غضبه الشديد بعد ذكر اسمه من قبل الفنان رامى صبرى بعد ظهوره عبر راديو إنرجي الإذاعية، والتعليق على طريقة غنائه، وكتب عبر خاصية ستورى على حسابه بإنستجرام، قائلاً: "هو الفنانين مينفعش يطلعوا فى البرامج يتكلموا عن نفسهم، لازم اسمى يتحط فى جملة.. ماتبص فى ورقتك".

ويجز
ويجز

وقد حل المطرب رامي صبرى، ضيفًا على راديو إنرجي، الأيام الماضية، وتحدث عن ويجز قائلا: "مش بسمع مهرجانات خالص، أنا رجل متخصص في المزيكا، ودرست تأليف موسيقي وأذني لا تستحمل المهرجانات فهي تحمل دوشة في الكلام، وفيه بمصر راب لكن مفيش تراب لكن اللي بيعجبني ويجز ولكنه دائما مش بيقول حاجة، ومش بيقول كلام، وويجز بيعمل موسيقى ممكن أسمعها ومقلدها من بره، لكن مش بسمع مهرجانات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

وكان الفنان رامى صبرى قد أحيا حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، وقدم عددا كبيرا من أغانيه سواء القديمة أو الجديدة والتى تفاعل معها الجمهور السعودى، منها "كلمة" و"تعالى" و"أهد الدنيا"، "الراجل"، "غريب الحب"، "حياتى مش تمام" وغيرها من أجمل أغانيه.

وطرح رامى مؤخراً أحدث أغنياته "هموت من غيرها"، على "يوتيوب"، من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندى، والتي جاءت بعد طرحه أغنية "حالة اكتئاب" التى تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبرى، حيث قرر رامى طرح الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة