شاب يرسم تابلوه بالملح والرمل للعوضى وياسمين عبدالعزيز: فرحان بسلامتها.. فيديو

السبت، 11 ديسمبر 2021 07:00 م
شاب يرسم تابلوه بالملح والرمل للعوضى وياسمين عبدالعزيز: فرحان بسلامتها.. فيديو التابلوه بعد نهايته
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حين ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة منذ تعافيها من أزمتها الصحية، ببرنامج معكم منى الشاذلى خلال حلقة تحدثت فيها من القلب عن فترة تعبها وعن زوجها الفنان أحمد العوضي ودعمه لها،  كان "هانى الجندى" الشاب العشريني واحدًا من عشاق الثنائي الذين ترقبوا ظهور الفنانة بشغف وسعادة وأحبوا أن يرونها من جديد بخفة ظلها وروحها المرحة. ولم يكتفِ هانى بالاحتفاء بعودة الفنانة وسلامتها عبر السوشيال ميديا كما فعل الكثيرين، وإنما احتفى بها على طريقته فرسم لها ولزوجها الفنان أحمد العوضى بورتريه بالملح والرمل الملون على سطح منزله. 

مدرستش رسم لكن بعبر عن نفسي

قال هاني الجندي صاحب الـ 25 سنة لـ"اليوم السابع":"أنا من المعجبين جدًا بالفنان أحمد العوضي و الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن وقت تعب الفنانة وأنا كنت زعلان جدًا وكنت حابب أعمل حاجة تفرحها ولكن فكرت كتير  جدًا لحد بالصدفة عرفت أنهم جايين مع الإعلامية منى الشاذلي بعدها فرحت جدًا أنها بدأت الظهور من جديد  بس بعدها قررت إني أعمل رسمة مختلفة  وارسمهم بالملح والرمل الملون .

 وتابع هاني حديثه :" أنا مدرستش  رسم ولا خريج جامعة أنا حاصل على دبلوم فني صناعي، ولكن بحب الرسم  جدًا وكان ليا لوحات كثيرة  بالزلط والرمل  وبحب أعبر عما بداخلي بالرسم ولما بكون عايز أوصل رسالة بوصلها بالرسم، وكل ما أحب شخصية ارسمها".

وعن كواليس تنفيذ اللوحة قال " طلعت رسمت البورتريه فوق السطح وبعد ساعة الرسمة باظت بسبب وجود هواء شديد وكانت لسه مرحلة التثبيت لم تنتهي  ولكن في نفس اليوم بدأت  بالإعادة من جديد  وأخذت معايا 4 ساعات  شغل فقط  وبعدها انتهت وحاليًا الرسمة تعيش أكثر من 4 سنوات .

لوحة من الرمل والملح  للفنان أحمد العوضي وزوجته
لوحة من الرمل والملح للفنان أحمد العوضي وزوجته
لوجة من الملح والرمل الملون
لوجة من الملح والرمل الملون
لوجة من الملح والرمل الملون
لوجة من الملح والرمل الملون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة