بسبب زيادة نسب مشاهدته.. موسم جديد لمسلسل The Sex Lives of College Girls

السبت، 11 ديسمبر 2021 06:00 م
بسبب زيادة نسب مشاهدته.. موسم جديد لمسلسل The Sex Lives of College Girls The Sex Lives of College Girls
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت منصة HBO تجديد مسلسل The Sex Lives of College Girls، للموسم الثانى وذلك قبل عرض أخر حلقتين من الموسم اليوم 10 ديسمبر الجارى، وذلك بعد طرح 10 حلقات من الموسم، ووصلت مدة الحلقات إلى 39 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم تصنيف مسلسل The Sex Lives of College Girls أنه من أهم مسلسلات HBO Max لـ عام 2021، وذلك بسبب زيادة نسب المشاهدة، مع بداية طرح الحلقات باستمرار، مما دفع المنصة إلى تجديد العمل قبل طرح أخر حلقاته.

وأطلق موقع Mashable اسم "وقت ممتع وذكي"، على مسلسل The Sex Lives of College Girls، بسبب عدد مشاهدات العمل.

قالت سارة أوبري، رئيسة المحتوى الأصلي، HBO Max: "ابتكر جاستن نوبل وميندي كالينج مسلسل من قلبهم، بجانب الصداقات النسائية  والحفلات المحرجة، ويسعدنا أن هذا المسلسل الكوميدى الصادق كان له صدى لدى جميع ممن شاهدوه، وبالتالي لا يسعنا الانتظار لنرى إلى أين ستنتقل هذه الشخصيات المعقدة في الموسم الثانى من مسلسل The Sex Lives of College Girls".

يدور مسلسل The Sex Lives of College Girls حول أربعة زملاء في الغرفة عند وصولهم إلى كلية إسكس المرموقة في نيو إنجلاند، وبالتالي يواجهون مجموعة من التناقضات.

ويقوم ببطولة The Sex Lives of College Girls  كل من بولين شالاميت، وأمريت كور، ورينيه راب، وعليه شانيل سكوت، وميدوري فرانسيس، وجافين ليذروود، وكريس ماير، وإيليا إيزوريلس باولينو، ولورين سبنسر، ورينيكا ويليامز.

كما أكد المؤلف جورج أر مارتن إنه "شعر بالقلق" من شبكة HBO بالتزامن مع طرح الموسم الخامس من Game Of Thrones، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع "nme"، حيث شهد الموسم الخامس ابتعاد المسلسل التلفزيوني عن الورق المكتوب مما دفع الأحداث الرئيسية إلى الأمام مثل لقاء تيريون مع داينيريس.

وشاركت مدونة Winter is Coming الخاصة بـ Game of Thrones مقتطفًا من الكتاب القادم Tinderbox: Ruthless Pursuit of New Frontiers، حيث نقل مارتن مخاوفه بشأن الاتجاه الذي كان يسير فيه المسلسل عبر مسؤول بول هاس.

على أن يتم بث المسلسل المكون من 10 حلقات، خلال العام المقبل 2022، ولكن لم تعلن شبكة HBO عن الموعد المحدد بعد، المسلسل مقتبس من رواية "Fire & Blood" لمارتن والتي نُشرت عام 2018.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة