أكرم القصاص - علا الشافعي

3 ترشيحات لـ مسلسل Squid Game في جائزة Critics Choice

الخميس، 09 ديسمبر 2021 09:00 ص
3 ترشيحات لـ مسلسل Squid Game في جائزة Critics Choice Squid Game
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم ترشيح سلسلة الدراما الكورية Squid Game التي طرحت على منصة Netflix لـ جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل توزيع Critics Choice Awards الـ 27 القادم، حيث حصل العمل على 3 ترشيحات، وهى أفضل مسلسل دراما، وأفضل مسلسل غير ناطق بالإنجليزية، وأفضل ممثل في مسلسل درامى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، على أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز Critics Choice في 9 يناير من العام المقبل 2022.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العرض رشح أيضًا لأفضل سلسلة لغات أجنبية، مقابل عروض Netlfix الأخرى مثل Money Heist و Narcos: Mexico و Lupine،  وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما حصل نجم المسلسل Lee Jung-jae أيضًا على ترشيح لأفضل ممثل في مسلسل درامي، ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار.

كما تحدث الممثل وي ها جون بطل السلسلة الكورية Squid Game ، عن آماله فى الموسم الثانى للعمل الناجح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ولعب واي ضابط الشرطة هوانج جون هو، الذى يتسلل إلى اللعبة ليجد شقيقه قبل أن يسقط من على منحدر، ويلقى مصيره غير المعروف، وقال هوانج "لأن شخصيتى كان عليها أن تشرح الأشياء من وجهة نظر المراقب، كان هناك الكثير من الحدود للعاطفة، إذا كنت أتخيل هوانج جون هو فى الموسم الثانى، فأنا أريده أن يجد شقيقه مرة أخرى ويسأله عما حدث له في اللعبة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة