أكرم القصاص

تقارير تؤكد "حمل" ريهانا فى طفلها الأول من صديقها آيساب روكى..اعرف التفاصيل

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 03:13 م
تقارير تؤكد "حمل" ريهانا فى طفلها الأول من صديقها آيساب روكى..اعرف التفاصيل ريهانا فى آخر ظهور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير أجنبية، أن النجمة العالمية ريهانا، حامل في طفلها الأول من صديقها النجم العالمي آيساب روكي، بعد استقرارعلاقتهما العاطفية التي استمرت أكثر من عدة اشهر، بعد انفصالها عن صديقها السعودي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة MTO New، أكدت من خلاله أن المغنية العالمية ورائدة الأعمال حامل في طفلها الأول من صديقها آيساب روكي، بعد تواجدهما في باربادوس، ونقل التقرير تصريحات من مصادر مقربة من المطربة لاحظت وجود علامات في بطنها بعد تضخمها نتيجة الحمل، اثناء تواجدها في الجزر الكاريبية.

ونقل التقرير تصريحات من مصدر ثانٍ، أكد أن ريهانا أخبرت عدد من الموظفين بعدم التدخين أثناء تواجدها في باربادوس، حيث انها ترغب في انجاب طفلها في بيئة صحية.

أعلنت جمهورية باربادوس، ريهانا، بطلة قومية، وذلك خلال احتفال البلد بالتحول إلى جمهورية في بريدجتاون، وكشفت رئيسة الوزراء ميا موتلى، عن القرار أمام حشد من الجمهور، حسبما ذكر موقع وكالة "رويترز".

وأصبحت باربادوس، فجر الثلاثاء، أحدث جمهورية في العالم بتحرّرها من سلطة التاج البريطاني، وذلك في حفل رسمي حضره ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، وجرّدت خلاله والدته الملكة إليزابيث الثانية من منصبها كرئيسة لهذه الدولة.

ريهانا أمس فى أحدث ظهور
ريهانا أمس فى أحدث ظهور

 

ريهانا فى اخر ظهور
ريهانا فى اخر ظهور

 

ريهانا فى باربارادوس
ريهانا فى باربارادوس

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة