غيابات مؤثرة فى منتخب أوروجواى قبل مواجهة الأرجنتين بتصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:21 ص
غيابات مؤثرة فى منتخب أوروجواى قبل مواجهة الأرجنتين بتصفيات كأس العالم منتخب أوروجواي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منتخب أوروجواى استعداداته لخوض مباراتى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، فى ظل غيابات عديدة طالت قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدير الفنى أوسكار واشنطن تاباريز.

وخضع أول 15 لاعبا وصلوا يوم الاثنين إلى معسكر المنتخب، على مشارف مونتيفيديو، لتعليمات المعدين، خوسيه هيريرا وخورخي ري، وفقا لما أعلنه اتحاد كرة القدم الأوروجوانى.

وينضم مهاجم بنفيكا إلى قائمة طويلة من المصابين تضم ماتياس فينيا وفيديريكو فالفيردي ونيكولاس دي لا كروث وجورجيان دي أراسكايتا وإدينسون كافاني وسيباستيان كواتس، وهم لاعبون أساسيون في "السيليستي" وسيغيبون عن مباراتي التصفيات.

ومن المقرر أن ينضم خوسيه ماريا خيمينيث ولويس سواريز وفرناندو جورياران وماورو أرامباري وماتياس فيسينو ومانويل أوجارتي وبريان رودريجيث وجوناثان رودريجيث، إلى معسكر المنتخب بين اليوم وغدا الأربعاء.

تجدر الإشارة إلى أنه كانت هناك تكهنات حول إقالة المدرب الذي جلس على مقاعد بدلاء منتخب أوروجواي لأكثر من 15 عاما.

وتحتل أوروجواي المركز الخامس المؤهل للملحق في تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 16 نقطة وهو نفس رصيد كولومبيا المتفوقة بفارق الأهداف.

وتتصدر البرازيل التصفيات برصيد 31 نقطة تليها الأرجنتين (25 نقطة)، وكلتاهما لعبتا مباراة أقل، حيث كانت السلطات البرازيلية قد أوقفتها في سبتمبر الماضي بسبب مخالفة بروتوكولات فيروس كورونا من جانب بعض لاعبي الأرجنتين.

وتستقبل أوروجواى الأرجنتين في 12 نوفمبر الجاري على ملعب بطل القرن (كامبيون ديل سيجلو) في ضواحي مونتيفيديو، في حين تواجه بوليفيا في لاباز في 16 من الشهر نفسه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة