أكرم القصاص - علا الشافعي

استدعاء جابرييل مدافع آرسنال لقائمة البرازيل فى مواجهة كولومبيا والأرجنتين

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 08:07 م
استدعاء جابرييل مدافع آرسنال لقائمة البرازيل فى مواجهة كولومبيا والأرجنتين جابرييل
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني لمنتخب البرازيل، اليوم الاثنين، استدعاء المدافع جابرييل دوس سانتوس، لاعب أرسنال الإنجليزي، لمواجهتي كولومبيا والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، بدلا من لوكاس فيريسيمو، مدافع بنفيكا البرتغالي، الذي تعرض لإصابة قوية.

وتعد هذه المرة الأولى التي يُستدعى فيها صاحب الـ23 عاما لصفوف "السيليساو" الذي أصبح على بعد خطوات من تأكيد تأهله رسميا للمونديال.

وسيحل دوس سانتوس محل فيريسيمو الذي انتهى موسمه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى فى مباراة فريقه أمام سبورتنج براجا الأحد فى الدوري البرتغالي.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان رسمي، "حصل طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار صباح اليوم، الاثنين، من نادي بنفيكا على تقرير الفحوصات الخاصة باللاعب التي أثبتت خطورة الإصابة".

وبهذا ينضم المدافع الشاب (26 عاما) لمهاجم ليفربول الإنجليزي روبرتو فيرمينو، الذي سيغيب هو الآخر للإصابة، وتم استدعاء نجم ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، فينيسيوس جونيور.

وتستقبل البرازيل منتخب كولومبيا يوم الخميس المقبل على ملعب (أرينا كورينثيانز) في ساو باولو، وبعدها بخمسة أيام ستواجه الأرجنتين في (السوبر كلاسيكو) في مدينة سان خوان في آخر مبارياته هذا العام.

ويعسكر بطل العالم 5 مرات حاليا بمدينة ساو باولو، وسيخوض مرانه الأول اليوم استعدادا لهاتين المواجهتين القويتين.

وينفرد "الكناري" بصدارة ترتيب التصفيات بـ31 نقطة جمعها من 10 انتصارات وتعادل، وبفارق 6 نقاط عن "الألبيسيليستي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة