طفل مصرى يقهر الألمان.. محمد سهيل يحقق 25 بطولة كاراتيه بألمانيا وهدفه تمثيل مصر

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 10:38 م
طفل مصرى يقهر الألمان.. محمد سهيل يحقق 25 بطولة كاراتيه بألمانيا وهدفه تمثيل مصر الطفل المصرى محمد سهيل بطل الكاراتيه فى ألمانيا
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الطفل المصرى محمد سهيل القيم بطل كأس ألمانيا للناشئين بالكاراتية، تفاصيل تتويجه بالبطولات على حساب الأطفال في ألمانيا، قائلاً: "والدى من علمنى لعبة الكاراتيه، وهو مدربى ولولاه ما كنت سأحصل على البطولات التي حققتها، والتي بلغت 25 بطولة".

 

 

وقال الطفل المصرى محمد سهيل، خلال لقائه على تليفزيون اليوم السابع، الذى أعده رامى نوار وقدمته شروق وجدى: "بدأت تعلم الكاراتيه في عمر 5 سنوات، بعد أن شاهد والدى بحكم خبرته التدريبية أننى أمتلك كل مواصفات لاعب كارتيه على الرغم من ضعف قوتى البدنية، وبدأت التدريب، وبعد أقل من 3 أشهر حصلت على أول بطولة، وهى بطولة مدينة كولن ودويسلدورف".

وتابع: "حصلت على العديد من البطولات، ثم أصبحت بطلا لولاية شمال الراين لمدة 4 سنوات متتالية، وكنت اللاعب الأصغر الذى ينضم لمنتخب الولاية فى سن 7 أعوام، والوحيد ممثل منتخب الولاية تحت سن 10 سنوات"، لافتاً إلى أنه يتابع منتخب مصر مصر للكاراتيه ويشاهد مباراته في بطولات العالم، ويحلم بتمثيل مصر في البطولات الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة