تصفيات المونديال.. مران انفرادى لـ ميسى مع التانجو وغضب فى سان جيرمان

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:52 ص
تصفيات المونديال.. مران انفرادى لـ ميسى مع التانجو وغضب فى سان جيرمان ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى إلى معسكر الأرجنتين استعداداً لخوض مباراتى أوروجواى والبرازيل بالجولتين الـ 13 والـ 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليونيل ميسى خاض مراناً انفرادياً مع التانجو، ولم يشارك فى التدريبات الجماعية مع زملائه، لاستمرار شعوره بالألم فى ركبته اليسرى، والأمر نفسه بالنسبة لزميله في باريس سان جيرمان، لياندرو باريديس والذي يعاني من تمزق في عضلات الفخذ.

وأضافت أن ليونيل ميسى لا يرغب فى تفويت فرصة المشاركة مع الأرجنتين ضد أوروجواى والبرازيل بالجولتين الـ 13 والـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر.

فى الوقت نفسه يراقب مسئولو باريس سان جيرمان وضع ليونيل ميسي عن كثب، خاصة أنه يعانى من إصابة فى ركبته وتم إستدعائه إلي معسكر الأرجنتين رغم ذلك، وهو الأمر الذي أغضب إدارة نادي العاصمة الفرنسية.

وما أثار غضب باريس سان جيرمان كثيراً هو مشاركة ميسي في تدريبات المنتخب الأرجنتيني بحماس كبير، وشوهد يركض ويؤدي بعض التدريبات مع باريديس على العشب.

واختتمت الصحيفة أن ميسى يطلب المشاركة مع الأرجنتين ضد أوروجواى، فى الشوط الثانى، لكى يكون متواجداً بشكل أساسى فى مباراة البرازيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة