أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي أول لاعب يصل إلى معسكر الأرجنتين رفقة ثنائي باريس سان جيرمان

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 03:11 م
ميسي أول لاعب يصل إلى معسكر الأرجنتين رفقة ثنائي باريس سان جيرمان ليونيل ميسى و دي ماريا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى ، قائد منتخب التانجو، إلى معسكر منتخب بلاده استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس العالم الشهر الجارى، رغم إصابته التى أبعدته عن مباريات فريقه الأخيرة.

ووصل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان ، رفقة زميليه في النادى الباريسي وموطنيه أنخيل دي ماريا و باريديس الى معسكر المنتخب الارجنتيني.

ونشرت صحيفة tyc sport، الاسبانية عنوان ، ميسي موجود بالفعل في الأرجنتين للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية، وقالت إلى جانب دي ماريا وباريديس ، كان لاعبي باريس سان جيرمان أول من وصل من المنتخب الوطني إلى البلاد، وبعدها سيصل الباقي من إسبانيا.

 

2

وتابعت الصحيفة أن أول من وصل هم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس ، وسيصل تباعا باقي الفريق الوطنى الراغب في التأهل إلى مونديال قطر 2022 من إسبانيا لتطلعات ليونيل سكالوني ، الذين ينضمون تدريجياً إلى التركيز في إيزيزا.

وتحل الأرجنتين ضيفا على أوروجواى فى 12 نوفمبر الحالى قبل استضافة البرازيل بعدها بأربعة أيام، حيث تتأخر بطلة العالم 1978 و1986 صاحبة المركز الثانى بفارق ست نقاط عن البرازيل المتصدرة.

واعترض نادى باريس سان جيرمان الفرنسى على دعوة الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم للقائد ليونيل ميسى مهاجم النادى الباريسى، للانضمام لمنتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم الشهر الجارى، رغم إصابته التى أبعدته عن مباريات فريقه الأخيرة.

وقال البرازيلى ليوناردو، المدير الرياضى لسان جيرمان قوله، "نحن لا نوافق على السماح للاعب بالذهاب لمنتخب بلاده، بالنسبة لنا فهو ليس فى حالة بدنية جيدة، وفى مرحلة إعادة التأهيل، هذا ليس منطقياً، وهذه الأنواع من المواقف تستحق اتفاقاً جيداً مع الاتحاد الدولى الفيفا.

وقال النادى الفرنسي، إن ميسى 34 عاما، والذى انضم من برشلونة فى فترة الانتقالات الأخيرة، لا يزال يتعافى من ألم فى ركبته وعضلات الفخذ الخلفية، وغاب أيضا عن التعادل 2-2 مع رازن بال شبورت لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

ولم يستعد ليونيل سكالوني، المدير الفنى للأرجنتين، ميسى فقط من سان جيرمان، بل استدعى أيضا لياندرو باريديس الذى لا يشارك مع ناديه من فترة وتحديدا منذ آخر فترة توقف.

وخاض ميسى بداية محبطة لمسيرته مع باريس سان جيرمان، حيث شارك فى 8 مباريات فقط فى كافة المسابقات.

وسجل ليونيل ميسى خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل أسوأ بداية له فى دورى درجة أولى منذ أكثر من 16 عاما، عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما فقط.

ورغم أن ميسى سجل 3 أهداف فى بطولة دورى أبطال أوروبا بقميص النادى الباريسي، إلا أنه لم يسجل أو يصنع أى هدف خلال 4 مباريات خاضها بالدورى الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان الدورى الفرنسى برصيد 34 نقطة من 13 مباراة، متقدما بفارق عشر نقاط كاملة عن نيس صاحب المركز الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة