تفاصيل مغادرة بطل The Mighty Ducks: Game Changers بسبب لقاح كورونا

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:24 م
تفاصيل مغادرة بطل The Mighty Ducks: Game Changers بسبب لقاح كورونا The Mighty Ducks: Game Changers
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشبكة المنتجة لـ مسلسل The Mighty Ducks: Game Changers، عن عدم عودة بطل المسلسل الممثل العالمى إميليو إستيفيز للموسم الثاني من العمل، وذلك بعد رفضه أن يقوم بـ أخذ لقاح فيروس كورونا.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، رفض إستيفيز، من خلال ممثليه، تقديم تأكيدات بأنه سيقوم بأخذ الأجراءات الوقائية الخاصة بالفيروس التي يجب اتباعها لبدء إنتاج الموسم الثانى.

مع وصول الجانبين إلى طريق مسدود حيث كانت تتم كتابة سيناريوهات الموسم الثاني على أن يبدأ تصوير الموسم الجديد مع بداية 2022، قرر القائمين على العمل إلغاء الشخصية من الموسم على أن يتم استبدالها أو تغيير مسار العمل، وإلغاءه بسبب ما حدث.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المقرر أن تقرر الشبكة المنتجة القرار النهائي حول الموسم الثانى من The Mighty Ducks: Game Changers، خلال الفترة المقبلة.

يدور مسلسل  The Mighty Ducks: Game Changers، حول فريق هوكي الشباب Mighty Ducks في ولاية مينيسوتا الحالية، الذى تطور من فريق مستضعف إلى فريق قوى شديد التنافسية، وذلك بعد أن تم إيقاف إيفان مورو البالغ من العمر 12 عامًا بشكل غير رسمى من الفريق، وبالتالى قرر هو وأمه أليكس وصديقه نيك جاينز بناء فريقهم الخاص للتحدى، وذلك بمساعدة المدرب الجيد الأصلي لفريق Mighty Ducks، جوردون بومباي.

ويقوم ببطولة مسلسل The Mighty Ducks: Game Changers لورين جراهام، وإميليو إستيفيز، وبرادي نون، وماكسويل سيمكينز، وسوايام بهاتيا، ولوك إسلام، وكيفر أورايلي، وتيجين بيرنز، ودي جي واتس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة