أكرم القصاص - علا الشافعي

بدون سبب إلغاء مسلسل SurrealEstate بعد تقديم موسم واحد منه

الأحد، 07 نوفمبر 2021 06:00 م
بدون سبب إلغاء مسلسل SurrealEstate بعد تقديم موسم واحد منه SurrealEstate
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل SurrealEstate إلغاء العمل، بعد طرح الموسم الأول من المسلسل في 16 يوليو الماضى، وعرضت آخر حلقة للموسم في 17 سبتمبر من العام الجارى 2021، وتكون الموسم من 10 حلقات.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وصلت مدة حلقات مسلسل SurrealEstate، إلى 43 دقيقة، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن سبب إلغاء العمل، الذى حظى بشعبية جيدة بين متابعى الشبكة في كندا.

ويدور مسلسل SurrealEstate حول فريق من المتخصصين في الوكالة الرومانية الذين يتعاملون مع الحالات التي لا يستطيع أي شخص آخر التعامل معها، منها منازل مسكونة وممتلكات تخيف المشترين المحتملين، ومن خلال البحث والتحقيق، وبالتالي يعمل الفريق على إنشاء طرق للتخلص من هذه الأشياء، وذلك في أثناء صراعهم  مع الشياطين الخاصة بهم.

نيك رومان (روزون) هو صاحب الوكالة، والمعروف كشخص يمكنه بيع المنازل المسكونة التي لا يستطيع أي شخص آخر بيعها، سوزان إيرلندا (ليفي) سمسارة عقارات ناجحة ولا تؤمن بالأشباح، الأب فيل أورلي (كورسون) هو متخصص الأبحاث في الوكالة، بينما يتخصص أوجست ريبلي (وينت) في التكنولوجيا، ويعمل زوي لينفانت (باسلي) كمدير مكتب الوكالة، وفي هذه الأثناء، تعد ميجان دونوفان (ريد) طالبة طب، التي ورثت منزل مسكون من جدها.

يقوم ببطولة مسلسل SurrealEstate كل من تيم روزون، سارة ليفي، آدم كورسون، موريس دين وينت، سافانا باسلي، وتينيل ريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة