منتخب إنجلترا يفتقد خدمات راشفورد فى مواجهة ألبانيا وسان مارينو

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 08:00 م
منتخب إنجلترا يفتقد خدمات راشفورد فى مواجهة ألبانيا وسان مارينو راشفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، عن منتخب الأسود الثلاثية خلال مباراتيه المقبلتين، يستقبل المنتخب الإنجليزي نظيره الألباني في ويمبلي، ثم يسافر لملاقاة منتخب سان مارينو الاثنين التالي.

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أنه "من المنتظر أن يبقى ماركوس راشفورد مع مانشستر يونايتد لاستعادة كامل لياقته في الوقت الذي يستعد فيه منتخب إنجلترا لمباراتيه الأخيرتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم".

وأضاف، "كان راشفورد قد عاد للمباريات الشهر الماضي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي أعقب خضوعه لعملية جراحية في الكتف في الصيف، وسجل ثلاثة أهداف في شباك ليستر وأتالانتا وتوتنهام، ولكن ابن مدينة مانشستر لم يتدرب مع الفريق بعد التعادل مع أتالانتا في إيطاليا لظروف مرضه".

وفي مباراة السبت الماضي ضد مانشستر سيتي، جلس صاحب القميص رقم 10 على مقاعد البدلاء وشارك كبديل لماسون جرينوود في الدقيقة 66.

وأشار النادي إلى أنه "وبينما لم يكمل راشفورد 90 دقيقة في أي من المباريات التي شارك فيها منذ عودته، تقرر بقاؤه في مانشستر ليواصل العمل على استعادة كامل لياقته قبل استئناف موسم يونايتد".

ويستأنف مانشستر يونايتد مبارياته في الدوري الإنجليزي بزيارة واتفورد يوم السبت الموافق 20 نوفمبر.

يذكر أن جاريث ساوثجيت كان قد استدعى هاري ماجواير ولوك شاو أيضًا لمنتخب الأسود الثلاثة، ولكن الشكوك لا تزال تحوم حول جاهزية الظهير الأيسر للمشاركة في المباريات مع منتخب بلاده، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الشوط الثاني من مواجهة ديربي مانشستر ضد السيتي وخروجه من الملعب متأثرًا بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة