أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى إزاى تلبسى "الشاكيت" بأكثر من طريقة.. الكاروهات والجلد الأبرز

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 11:00 ص
اعرفى إزاى تلبسى "الشاكيت" بأكثر من طريقة.. الكاروهات والجلد الأبرز الشاكيت الكاروهات
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحد أفضل الأجزاء المتعلقة بأزياء الطقس البارد هو العدد اللامتناهي من الملابس التي يمكنك ارتداؤها مع عدد قليل من القطع الأساسية.

فقد تتناسب السترات الصوفية الضيقة الخاصة بك تمامًا مع الجينز الضيق، وكذلك مع سروالك واسع الساق، حيث يمكنك استخدام القطعة الواحدة لأكثر من مظهر بأكثر من طريقة.

وبالطبع لايمكن أن يمر هذا الشتاء دون الحديث عن الشاكيت، والذى يبدو وكأنه قميص ، ولكن بطبقات وحجم كبير مثل الجاكيت، فهو ثقيل بما يكفي لتوفير بعض الدفء، إنه قطعة أزياء وسطية مثالية بين القميص والجاكيت.

إذا كنتى من محبيت إتباع كل ماهو جديد فى الموضة، يعلمك موقع "style caster" كيفية إرتداء الشاكيت بأكثر من طريقة مميزة وأنيقة:

- الشاكيت الكاروهات:
 

هذه الشاكيت الذى يأخذ شكل القميص المنقوش مناسبة جدا لأجواء الطقس البارد، يمكنك ارتداءها  فوق بلوزة قصيرة وجينز عالي الخصر، وتنطلقين بجاذبية.

الشاكيت الكاروهات
الشاكيت الكاروهات

 

- الشاكيت الجلد:
 

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء مختلف قليلاً، يمكن اختيار الشاكيت المصنوع من الجلد الصناعي هذا الموسم، أضيفي تي شيرت برسومات له وستبدين مذهلة.

الشاكيت الجلد
الشاكيت الجلد

 

- شاكيت طويل:
 

عندما تريدين لونًا محايدًا بقليل من التوهج، فلا يمكنك أن تخطئ في هذا الشاكيت الطويل ذي الأكمام ، فتفاصيله الصغيرة تجعله متميزًا عن البقية.

الشاكيت الطويل
الشاكيت الطويل

 

-الشاكيت التيدى:
 

عندما تكون درجات الحرارة متجمدة ، لا يمكنك أن تخطئ في ارتداء  الشاكيت التيدى، سيعطيك الدفء المطلوب، بالإضافة إلى أناقته وألوانه المميزة.

الشاكيت التيدى
الشاكيت التيدى

 

- الشاكيت الطويل المنقوش:
 

 هذا الشاكيت الطويل المنقوش هو مزج حقيقي بين الألوان المثالية لفصلي الخريف والشتاء، والطول الإضافة الذى يضيف لمسة مميزة لأستايلك الكاجوال.

الشاكيت الطويل المنقوش
الشاكيت الطويل المنقوش

 

- شاكيت جلد أسود كلاسيكى:
 

إذا كنتى لا تستطيعين  الحصول على ما يكفي من صيحة الجلد الصناعي، جرب هذا الشاكيت  الأسود الكلاسيكي، ارتديه مع البلوزة المفضلة لديك.

الجلد الكلاسيكى
الجلد الكلاسيكى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة