ملخص وأهداف مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني.. فيديو

الأحد، 07 نوفمبر 2021 10:17 م
ملخص وأهداف مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني.. فيديو جانب من الاحتفال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص فالنسيا تعادلا قاتلا أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-3، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الجارى.

وجاء الهدف الأول عبر النجم الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 35، لينهي أتلتيكو مدريد الشوط الأول لصالحه 1-0.

في الشوط الثاني، تعادل فالنسيا عبر ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 50، قبل أن يسجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدفا ثانيا رائعا لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 58، ثم أضاف شيمي فرساليكو الثالث في الدقيقة 60.

وقبل نهاية اللقاء أضاف فالنسيا هدفا ثانيا عبر لاعبه هوجو دورو في الدقيقة 92، قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدفا في الدقيقة 96.

وجاء تشكيل أتلتيكو كالتالي: حراسة المرمي: أوبلاك/ خط الدفاع: تريبير، سافيتش، خمينيز، هيرمسو، كاراسكو/ خط الوسط: كوكي، دي بول، جريزمان/ خط الهجوم: سواريز، كوريا.

بهذه النتيجة يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة من 12 مباراة، فيما يأتي فالنسيا في المركز العاشر برصيد 17 نقطة من 13 مباراة.

وحصد الروخى بلانكوس 23 نقطة في الليجا بعدما نجح في تحقيق 6 انتصارات بالإضافة إلى 5 تعادلات بينما خسر مباراة واحدة، بينما حقق فالنسيا 4 انتصارات فقط وتعادل 5 مباريات وخسر 4.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة