سواريز يقود هجوم أتلتيكو مدريد لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

الأحد، 07 نوفمبر 2021 04:26 م
سواريز يقود هجوم أتلتيكو مدريد لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني اتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، ونظيره بوردالاس خيمينيز مدرب فالنسيا، تشكيل الفريقين للمباراة التى تجمعهما في الخامسة والربع مساء على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى.

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة بقيادة مدربه دييجو سيميونى وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، فيما يأتي فالنسيا في المركز العاشر برصيد 16 نقطة من 12 مباراة.

وحصد الروخى بلانكوس 22 نقطة في الليجا بعدما نجح في تحقيق 6 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات بينما خسر مباراة واحدة، بينما حقق فالنسيا 4 انتصارات فقط وتعادل 4 مباريات وخسر مثلهما.

وجاء تشكيل فالنسيا الرسمي كتالي:

Image

 سيلسين، جايا، ديخابي، فولكييه، الديريتي، هيلدر كوستا، واس، سولير، جيامون،  جيديس، ماركوس أندريا.

 

فيما سيدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

Image

حراسة المرمي: أوبلاك

خط الدفاع: تريبير، سافيتش، خمينيز، هيرمسو، كاراسكو

خط الوسط: كوكي، دي بول، جريزمان

خط الهجوم: سواريز، كوريا.

 

ويتوقع الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد أن يحاول فالنسيا "إرهاق" فريقه فى المباراة، بعدما لعب "الروخي بلانكوس" حوالى 60 دقيقة منقوصا عقب طرد لاعبه فيليبى مونتيرو فى مباراته أمام ليفربول فى دورى أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال سيميونى فى مؤتمر صحفى "أتخيل مباراة طويلة، يبذل خلالها الجانبان جهدا كبيرا، مع انطلاقة قوية من جانب فالنسيا، لقد لعبنا المباراة الأخيرة بلاعب أقل لمدة 60 دقيقة تقريبا، لذا سوف يبحثون عن كل الطرق التى تقربهم من إرهاقنا فى المباراة، كى تظهر الصعوبة التى واجهناها فى ليفربول مرة أخرى فى فالنسيا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة