تشيلسي يحسم الشوط الأول ضد بيرنلي بهدف هافيرتز فى الدوري الإنجليزي

السبت، 06 نوفمبر 2021 05:54 م
تشيلسي يحسم الشوط الأول ضد بيرنلي بهدف هافيرتز فى الدوري الإنجليزي احتفال هافيرتز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق تشيلسي أحداث الشوط الاول من مباراته ضد ضيفه بيرنلي، بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وجاء الهدف الوحيد عبر النجم الألماني الشاب كاي هافيرتز في الدقيقة 33 .

ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب مركز الوصافة، فيما يتواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط.

وجاء تشكيل تشيلسى الرسمي كتالي:حراسة المرمي: ميندي/ الدفاع: كريستنسين، سيلفا ، روديجير ، جيمس/ الوسط: جورجينيو، كانتي، تشيلويل، باركلي/ الهجوم : أودوي، هافرتز

ويسعى تشيلسي بقيادة المدير الفني توماس توخيل لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق الصدارة مع ليفربول، خاصة مع دخول أكثر من فريق على المنافسة، أبرزها مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

ويغيب عن تشيلسي في لقاء اليوم كل من: روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر والكرواتي ماتيو كوفاسيتش بالإضافة للإسباني ماركوس ألونسو، في حين يعود الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعد شفائه من الإصابة.

أما فريق بيرنلي فيسعى لتحقيق مفاجأة بعدما نجح فى تحقيق أول انتصار في الجولة الماضية على حساب برينتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة