التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي

السبت، 06 نوفمبر 2021 04:19 م
التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي وبيرنلي فى الدوري الإنجليزي تشيلسي,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي، تشكيل فريقه لمواجهة بيرنلي، مساء اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب مركز الوصافة، فيما يتواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط.

وجاء تشكيل تشيلسى الرسمي كتالي:

Image

تشكيلة تشيلسي ضد بيرنلي :

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: كريستنسين، سيلفا ، روديجير ، جيمس

الوسط: جورجينيو، كانتي، تشيلويل، باركلي

الهجوم : أودوي، هافرتز

بينما جاء تشكيل بيرنلي كالاتى:

Image

ويسعى تشيلسي بقيادة المدير الفني توماس توخيل لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق الصدارة مع ليفربول، خاصة مع دخول أكثر من فريق على المنافسة، أبرزها مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

ويغيب عن تشيلسي في لقاء اليوم كل من: روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر والكرواتي ماتيو كوفاسيتش بالإضافة للإسباني ماركوس ألونسو، في حين يعود الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعد شفائه من الإصابة.

أما فريق بيرنلي فيسعى لتحقيق مفاجأة بعدما نجح فى تحقيق أول انتصار في الجولة الماضية على حساب برينتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة عن فريق بيرنلي، "لديهم نهج شجاع للغاية، الضغط العالي والضغط المكثف، نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل مستوى لدينا لمضاهاة القوة التي يضيفونها في المباراة".

وأضاف، "نحن في مشكلة بعض الشيء مع الإفراط في استخدام بعض اللاعبين لأننا نواجه مشكلة مع ارهاق بعضهم (في ظل غياب العديد من مهاجمينا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة