مدافع تشيلسي يقترب من الانضمام المجاني لريال مدريد

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:51 م
مدافع تشيلسي يقترب من الانضمام المجاني لريال مدريد روديجر
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، من الرحيل عن صفوف البلوز، الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى لضمه، من أجل جمع 3 لاعبين كبار مجانًا دون تكلفة الصيف المقبل، وهم كيليان مبابي وبول بوجبا وروديجر.
 
وكان تشيلسي أراد تجديد عقد تشالوبا خاصة وأنه هو البديل الحالي لروديجر، من أجل تأمين خط الدفاع تحسبًا لرحيل الألماني.
 
ويعد أنطونيو روديجر، أحد أهم عناصر القوام الأساسي في كتيبة المدير الفني توماس توخيل، وساهم بقوة في فوز البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

وكان تشيلسي الإنجليزي قد أعلن  أمس عن تمديد عقد مدافعه الشاب تريفوه شالوباه، لمدة 4 سنوات ونصف، ليستمر مع الفريق حتى عام 2026، بعد ظهوره الرائع مع البلوز في بداية الموسم الجاري 2021 – 2022.

وقال شالوباه بعد توقيع عقده الجديد مع تشيلسي:"إنه حلم بالنسبة لي أن أوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد لنادي طفولتي وآمل أن يستمر الحلم، لقد كانت بداية لا تصدق للموسم وشيء لم أتوقعه أبدًا، لكنه يظهر فقط أن العمل الجاد الذي بذلته جاءت نتيجته".

أضاف قائلا:"حاولت إقناع المدير الفني بمستواى في فترة ما قبل الموسم ثم الظهور في المباريات، لذا كان الأمر جيدًا وأسعى للحفاظ على تلك المستويات العالية".

وشارك لاعب تشيلسي الشاب صاحب الـ 22 عاما، في 10 مباريات مع الفريق في جميع المسابقات بالموسم الحالي، ونجح في تسجيل هدفان في البريميرليج، بشباك كريستال بالاس وساوثهامبتون.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 25 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح برصيد 22 نقطة.

وكان فريق البلوز قد حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق مالمو السويدى بهدف النجم المغربي حكيم زياش، مساء الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى ابطال أوروبا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة