أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. واشنطن تعلن مكافأة بـ10 ملايين دولار لقاء معلومات عن قراصنة DarkSide.. حكومة إثيوبيا ترفض وقف إطلاق النار وتتعهد بمواصلة القتال ضد تيجراى

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. واشنطن تعلن مكافأة بـ10 ملايين دولار لقاء معلومات عن قراصنة DarkSide.. حكومة إثيوبيا ترفض وقف إطلاق النار وتتعهد بمواصلة القتال ضد تيجراى أهم الأحداث العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

واشنطن تعلن مكافأة بـ10 ملايين دولار لقاء معلومات عن قراصنة DarkSide

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس، أن السلطات الأمنية للبلاد عرضت مكافأة قدرها 10 ملايين دولار، لمن يدلى بمعلومات حول مكان وهويات زعماء مجموعة هاكرز DarkSide .


 

 

رئيس التشيك ميلوش زيمان يغادر العناية المركزة من إحدى مستشفيات براغ

قال مسؤولون إن رئيس دولة التشيك، ميلوش زيمان، غادر العناية المركزة من إحدى مستشفيات العاصمة براغ.


 

 

متحدث الخارجية الأمريكية : ندعو المواطنين الأمريكيين إلى مغادرة إثيوبيا على الفور

دعا المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية الأمريكية،  ، كافة المواطنين الأمريكية إلى مغادرة إثيوبيا على الفور، مشيرا إلى أن المبعوث الأمريكى للقرن الأفريقى أجرى محادثات جيدة مع المسؤولين الإثيوبيين ويواصل جهوده لحل النزاع.


 

 

 

الوكالة التونسية: إصدار مذكرة اعتقال دولية بحق المنصف المرزوقى

أعلن مكتب الاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس،  ، أن قاضى التحقيق المتعهد بملف رئيس الجمهورية الأسبق محمد المنصف المرزوقي، قد تولى إصدار بطاقة جلب دولية فى شأنه.


 

 

 

بلومبرج: حكومة إثيوبيا ترفض وقف إطلاق النار وتتعهد بمواصلة القتال ضد تيجراى

قالت الحكومة الإثيوبية ، إنها أوشكت على الانتصار فى حربها المستمرة منذ عام ضد جبهة تحرير شعب تيجراي، وتعهدت بمواصلة القتال، فى رفض واضح للدعوات الدولية لوقف إطلاق النار .


 

 

 

 

التلفزيون السودانى: البرهان يأمر بإطلاق سراح 4 وزراء من حكومة حمدوك

قال التلفزيون السودانى الرسمي، مساء ، إن القائد القوات السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، أمر بإطلاق سراح 4 وزراء مدنيين من حكومة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك.


 

 

 

تونس تعلن توقيف 85 مهاجرا حاولوا إجبار مركب على نقلهم إلى أوروبا

أعلنت وزارة الدفاع التونسية، أن قواتها البحرية سيطرت على 85 مهاجرا، حاولوا إجبار مركب أنقذهم من الغرق على نقلهم إلى السواحل الإيطالية .


 

 

 

 

أم تقتل أطفالها وتلقى بنفسها من الطابق الثالث بسبب خلاف مع زوجها فى تونس

شهدت تونس  ، جريمة مروعة، حيث أقدمت أم بولاية سيدى بوزيد فى تونس على قتل طفلها البلغ عاما ونصف العام كما ألقت ابنتها البالغة 3 سنوات من الطابق الثالث ثم ألقت بنفسها فى بئر بحوش المنزل.


 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة