أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث إطلالة للمغنية أديل وحبيبها بعد إعلان علاقتهما.. جمعهما عشاء بمطعم صينى

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 09:00 م
أحدث إطلالة للمغنية أديل وحبيبها بعد إعلان علاقتهما.. جمعهما عشاء بمطعم صينى أديل وحبيبها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت المطربة البريطانية أديل البالغة من العمر 33 عاماً وصديقها الوكيل الرياضي ريتش بول البالغ من العمر 39 عاماً في المملكة المتحدة لأول مرة معًا منذ إعلانهما عن علاقتهما العاطفية.

أديل وصديقها
أديل وصديقها

وتعيش المغنية وحبيبها وكيل الرياضة في لوس أنجلوس في الأشهر الأخيرة،  لكن يبدو أنه سافر لدعمها قبل حفلها في لندن المقام الأسبوع المقبل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وشوهد الحبيبان مساء الأربعاء من هذا الأسبوع وهما يغادران مطعم " Kai "، الصيني والذى يقع في" Mayfair" بلندن، وانضم إليهما عدد من أعضاء الوفد المرافق للمغنية.

أديل
أديل

وبدت أديل أنيقة حيث كانت مرتدية سترة سوداء مع سروال واسع الأرجل وزوج من أحذية رياضية تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، وصففت شعرها بطريقة بسيطة لتتوافق مع إطلالتها، ووضعت مكياج بسيط، وارتدت قناع وجه وكانت تحمل بيدها مايشبه زجاجة معقم اليدين أثناء خروجها من المطعم مع حبيبها وفريقها الأمني.

وكان ريتش بول، مرتديا سترة حمراء مع سروال "جينز " مع حذاء من شركة" نيو بالانس".

ريتش بول
ريتش بول

وكانت أديل تحدثت لأول مرة عن علاقتها العاطفية بريتش خلال حوارها مع مجلة "فوج" في أكتوبر الماضى بعد أشهر من التكهنات من وجود علاقة تجمعهما.

وفي سبتمبر ، نشر الحبيبان صورة تجمعهما باللون الأبيض والأسود مع رمز تعبيرى على شكل قلب على صفحتهما الخاصة بموقع "إنستجرام"، بعد أول مرة يحضران معًا اللعبة الخامسة من نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين بين فينيكس صنز وميلووكي باكس في فينيكس في 17 يوليو الماضى.

ولم تكن أديل متواجدة في المملكة المتحدة طوال فترة عملها على ألبومها الجديد في لوس أنجلوس، لكنها عادت مرة أخرى لإحياء حفلها الغنائى الذى من المقرر إقامته الأسبوع المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة