ليفاندوفسكى يقود تشكيل الأسبوع من الجولة الرابعة بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:46 ص
ليفاندوفسكى يقود تشكيل الأسبوع من الجولة الرابعة بدورى أبطال أوروبا روبرت ليفاندوفسكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الثنائى الهجومى الخطير كريستانيو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، والبولندى روبروت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى، على رأس تشكيلة الأسبوع من الجولة الرابعة فى دورى أبطال أوروبا.

ونشر موقع Sofa Score، المتخصص فى الإحصائيات والتقييم، تشكيلة الأسبوع من الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، والتى شهدت تواجد لاعبين فقط من الدوري الإنجليزي هما جواو كانسيلو وكريستيانو رونالدو.

وجاءت تشكيلة الأسبوع من الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا كتالي:

Image

أسدل الستار على مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم واتضحت معالم بعض المجموعات والأندية المتأهلة إلى دور الستة عشر وكذلك تلك التي ودعت المسابقة مبكرا.

وضمنت أندية بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي التأهل بالعلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية لكل منهم فى مجموعته، وبنفس الطريقة والرصيد لحق بهم أياكس أمستردام الهولندى.

وتعتبر وهذه أول مرة في دوري أبطال أوروبا، يستقبل فيها أتليتكو مدريد هدفين في الشوط الأول في مباراتين على التوالي، وكلاهما أمام رفاق المصري محمد صلاح.

بينما حصد ميلان أول نقطة له في البطولة هذا الموسم بتعادله 1-1 مع بورتو باستاد سان سيرو ضمن المجموعة ، لكن النتيجة تركت بطل أوروبا سبع مرات قاب قوسين أو أدنى من الخروج من البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة