أكرم القصاص - علا الشافعي

معلومات لا تعرفها عن إيلي سميث ملكة جمال أمريكا 2021.. صحفية وعازفة

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 05:00 م
معلومات لا تعرفها عن إيلي سميث ملكة جمال أمريكا 2021.. صحفية وعازفة إيلي سميث ملكة جمال أمريكا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت ملكة جمال كنتاكي إيلي سميث على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2021، خلال حفل أقيم ليلة الاثنين في منتجع" River Spirit Casino "في تولسا بولاية أوكلاهوما، وستتوجه مباشرة بعد ذلك للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون المقرر عقدها في 12 ديسمبر. وتعمل سميث صحفية وتعيش بولاية كنتاكي، وخلال فقرة الأسئلة والأجوبة التي طرحت خلال المسابقة، كشفت سميث أن الصدق هو أهم شيء تؤمن به في حياته، كما تحدثت عن الاستدامة وتشجيع الشركات على أن تكون أكثر وعياً بالبيئة، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

مهتمة بالبيئة وبصحة المرأة

وقالت سميث خلال الحفل: "علينا أن ننظر إلى الأمر من المستوى الكلي وكذلك على المستوى الجزئي..حيث على المستوى الكلي، تحتاج الشركات إلى التحول إلى الطاقة الخضراء و أعتقد أن هذا شيء يمكننا الاتفاق عليه جميعًا وعلى المستوى الجزئي، نعلم جميعًا كيفية التقليل وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير، وهذه كلها أشياء يمكننا تنفيذها في حياتنا اليومية".

وبدت سميث البالغة من العمر 23 عاماً أمام الحضور وكأنها محترفة محنكة، وكانت مرتدية زي الفارس لتكريم كنتاكي ديربي، الذى‏ يعد من أكبر وأهم مهرجان لسباقات الخيل في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أشارت من خلال الزي الأزرق والأبيض الذى كانت ترتديه بجامعتها وهى جامعة كنتاكي.

وتخرجت سميث من الجامعة في مايو 2020 في الصحافة الإذاعية، وتعمل  حاليًا كمراسلة متفرغة في محطة " WHAS "، وهى إحدى الشركات التابعة لـ ABC في لويزفيل بولاية كنتاكي.

وبالنسبة لسيرتها الذاتية قالت سميث:" إن كوني صحفية في أمريكا يعتبر "شرف ودور آخذه على محمل الجد."

وشاركت سميث أيضًا في المسرح الموسيقي لمدة 10 سنوات وعزفت على آلات موسيقية مثل الفيولا والبيانو، وفي أوقات فراغها، تدافع عن التوعية بسرطان عنق الرحم والوقاية منه لتكريم جدتها الراحلة.

ملكة جمال أمريكا
ملكة جمال أمريكا
ملكة جمال أمريكا خلال المسابقة
ملكة جمال أمريكا خلال المسابقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة