<
أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 30 / 11 / 2021

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 10:30 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 30 / 11 / 2021 أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 30 / 11 / 2021
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم الثلاثااء 30 / 11 / 2021، العديد من الأحداث المهمة وأبرزها زيارة موسيماني لفرق الناشئين ومتابعة تدريباتهم وتفاصيل معسكر الفريق الأحمر بالإمارات.

 

تحدث الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن مصير معسكر الفريق الأحمر إلى الإمارات خلال شهر ديسمبر المقبل، من أجل تحضير الأهلي للفترة المقبلة من عمر مسابقة الدوري والمشاركة في كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي ومن ثم بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، أن أداء الفريق سيتطور مع مرور الوقت، وأعد الجماهير بالفوز ببطولة الدورى ودورى أبطال أفريقيا.

وقال بيتسو موسيمانى في تصريحات لبرنامج الأشبال على قناة الأهلى: "زيارتي لقطاع الناشئين بالأهلي ليست الأولى، وتواجدت بقطاع الناشئين من قبل برفقة الكابتن محمود الخطيب".

 

انتقد سامى قمصان مدرب النادى الأهلى، النظام المتبع في قرعة كأس العالم للأندية، الذى سيشارك فيه النادى الأحمر في فبراير المقبل، والتي وضعته في مواجهة مونتيرى المكسيكى.

وقال سامى قمصان في تصريحات لبرنامج الأشبال على قناة الأهلى: "نظام كأس العالم للأندية غير عادل لأنه بيدى أفضلية لفرق على حساب الأخرى، فلماذا يلعب تشيلسى وبالميراس في دور نصف النهائى مباشرة على عكس ما يحدث مع باقى الأندية، ومن العدل أن يتساوى الجميع في البطولة.

 

واصل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي زيارته لتدريبات فرق قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء لليوم الثاني على التوالي ، لمتابعة تدريبات فرق شباب الأهلي المقامة بفرع النادي مدينة نصر، من أجل التنسيق مع مسئولي قطاع الناشئين بشأن الاستعانة باللاعبين المميزين في فرق القطاع والتوقف على تجهيز اللاعبين الشباب.

 

فوض مسئولو النادي الأهلي الثنائي مصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة بالنادي وخالد مرتجي أمين الصندوق بالتواصل مع الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم للتوصل إلى حل بشأن أزمة تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية مع مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتقام بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون فى الفترة ‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

 

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من مُحللي الأداء في الفريق إعداد تقرير شامل عن لاعبي الفريق الذين يشاركون في بطولة كأس العرب التى أنطلقت ظهر اليوم ،الثلاثاء، بقطر.

وتحدث موسيماني مع مُحللي الأداء في الأهلي عن ضرورة  تقديم تقرير مُفصّل له عقب عودة تدريبات الفريق ،  عن مشاركة جميع لاعبي الأهلي في البطولة العربية سواء كانوا مع منتخب مصر أو باقي المنتخبات العربية.

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف ناديه من اعارة ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا ومحمد محمود بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني،  في الوقت الذي تلقى الثنائي العديد من العروض المحلية والخارجية للرحيل.

وأكد المصدر أن هناك جلسة جمعت موسيماني بمسئولي الأهلي أكد خلالها موافقته على رحيل الثنائي بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن حصولهما على الفرصة سيكون صعباً للغاية في ظل عدم رضا موسيماني عن المردود الفني والبدني الذي يقدموه، حيث يرى موسيماني أن كهربا لا يؤدي الأدوار الدفاعية ،في الوقت الذي يرى أن محمد محمود لم يستعيد بعد فورمته الفنية والبدنية منذ عودته من الإصابة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة