أكرم القصاص - علا الشافعي

سامى قمصان: نظام كأس العالم للأندية غير عادل.. ونطمح فى الوصول للنهائى

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 08:42 م
سامى قمصان: نظام كأس العالم للأندية غير عادل.. ونطمح فى الوصول للنهائى سامى قمصان
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد سامى قمصان مدرب النادى الأهلى، النظام المتبع في قرعة كأس العالم للأندية، الذى سيشارك فيه النادى الأحمر في فبراير المقبل، والتي وضعته في مواجهة مونتيرى المكسيكى.

وقال سامى قمصان في تصريحات لبرنامج الأشبال على قناة الأهلى: "نظام كأس العالم للأندية غير عادل لأنه بيدى أفضلية لفرق على حساب الأخرى، فلماذا يلعب تشيلسى وبالميراس في دور نصف النهائى مباشرة على عكس ما يحدث مع باقى الأندية، ومن العدل أن يتساوى الجميع في البطولة.

وأضاف سامى قمصان: "القرعة جنبت الأهلى مواجهة بطل أوروبا حتى النهائي، وهو ما يزيد من طموحنا للوصول إلى المباراة النهائية في البطولة المقبلة وتحقيق إنجاز جديد لم يحققه الفريق في السنوات المقبلة.

أوقعت قرعة كأس العالم للأندية، التي أقيمت بمدينة زيورخ السويسرية، عن وقوع الأهلى في مواجهة مونتيرى المكسيكى، بقيادة مدربه خافيير أجيرى، في الدور ربع النهائي للنسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها فى الإمارات فبراير المقبل.

وتعد مواجهة الأهلى مع مونتيرى المكسيكى في كأس العالم للأندية هي الثالثة تاريخيا، حيث تقابل الفريقان مرتين من قبل وكانت أيضا في كأس العالم للأندية، ولم يتذوق الأهلى الفوز على الفريق المكسيكى، حيث خسر المباراتين الأولى بهدفين نظيفين، والثانية بخمسة أهداف مقابل هدف سجله عماد متعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة