أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يفوض فهمي ومرتجي لحل أزمة مونديال الأندية مع الفيفا

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 05:45 م
الأهلي يفوض فهمي ومرتجي لحل أزمة مونديال الأندية مع الفيفا مصطفى مراد فهمي
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوض مسئولو النادي الأهلي الثنائي مصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة بالنادي وخالد مرتجي أمين الصندوق بالتواصل مع الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم للتوصل إلى حل بشأن أزمة تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية مع مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتقام بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون فى الفترة ‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

وجاء تفويض مسئولي الأهلي للثنائي فهمي ومرتجي بفضل علاقاتهما مع مسئولي الفيفا والكاف، بفضل عمل نائب رئيس الكرة سكرتيرا للكاف وكذلك مديرا للجنة المسابقات بالفيفا، بينما سبق وتولى أمين الصندوق عضوية لجنة الأندية بالفيفا، ويملك الثنائي علاقات قوية مع مسئولي الفيفا.

ويرغب مسئولو الأهلي في إيجاد حل من أجل الاستفادة بكل لاعبيه خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، وعدم حرمانه من لاعبيه الدوليين حال إقامة البطولتين في مواعيد متعارضة، ووقتها قد يضطر الأهلي للعب بدون لاعبيه الدوليين.

ويوجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين سواء في منتخب مصر أو المنتخبات الأخرى مثل محمد الشناوي وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف مع منتخب مصر، وعلي معلول مع منتخب تونس واليو ديانج مع منتخب مالي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة