أبراج فلكية بتعيش فى فوضى.. الميزان مبيحبش التنظيم والحمل عامل فيها منظم

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 10:00 م
أبراج فلكية بتعيش فى فوضى.. الميزان مبيحبش التنظيم والحمل عامل فيها منظم فوضى داخل غرفة النوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم الكثير من الأشخاص بتنظيم يومهم من خلال وضع جدول زمنى لإنهاء المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه، سواء المتعلقة بالعمل أو بحياتهم الاجتماعية، كما يهتمون أيضاً بترتيب وتنظيم كل شىء داخل المنزل، ويشعرون بالإزعاج عند حدوث فوضى، لكن على النقيض لا يجد البعض مشكلة فى الفوضى وعدم الترتيب، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes".

أبراج فلكية معروفة بالفوضى

برج الميزان

لا يؤمن برج الميزان بالتنظيم والترتيب على الإطلاق، فهم يكرهون الاضطرار إلى تنظيف غرفة نومهم أو المنزل، لذلك يتجنب الكثير من الناس العيش مع مواليد برج الميزان بسبب الفوضى التى يعانون منها.

فوضى داخل الغرفة
فوضى داخل الغرفة

برج الأسد

يميل برج الأسد إلى ارتداء الملابس الأنيقة والمتناسقة، لذلك يبحثون عن الملابس والألوان المتشابه مع بعضها، ما يجعلهم يثيرون الفوضى بخزانة ملابسهم، كما يميلون لإحداث الفوضى فى كل شىء، لكن هذا لا يتسبب فى إزعاجهم لأنه يعتقدون بذلك إنهم يجددون ديكور المنزل، لذلك يتسببون فى إحداث الفوضى.

فوضى داخل المنزل
فوضى داخل المنزل

برج القوس

يعرف عن مولود برج القوس، حبه الشديد للنشاط والحيوية والسفر بشكل متكرر بين البلاد، لذلك لا يهتم كثيراً بمظهره أو بمنزله، لأنه دائماً ما يكون مسافرًا ومتجولًا بين البلاد بحقيبة ظهر واحدة تحمل أغراضه المختلفة التى يحتاجها طوال السفر.

فوضى داخل المطبخ
فوضى داخل المطبخ

برج الحمل

لا يفضل برج الحمل العيش فى مكان فوضوى فى الظاهر، لكنه على سبيل المثال قد يقوم أحياناً بدفع جميع ملابسه أسفل السرير أو خزانة الملابس، لأنه يكره فكرة التنظيم والترتيب، وكذلك تنظيم الأشياء والحفاظ على ترتيب المنزل لفترة طويلة من الوقت، لذلك دائماً ما يظل بيت الحمل فى حالة فوضى من الباطن، رغم أنه قد يبدو جيدًا من الظاهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة