إيديكس 2021.. المتحدث باسم الإنتاج الحربى: المعرض فخر لكل مصرى ومتاح زيارته للجمهور

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:34 م
إيديكس 2021.. المتحدث باسم الإنتاج الحربى: المعرض فخر لكل مصرى ومتاح زيارته للجمهور رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم فى افتتاح معرض مصر الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"، والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسى، صورة تذكارية مع المشاركين فى المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية، خلال بداية فعاليات الافتتاح.

ويعد معرض مصر الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية حدثا هاما، بمشاركة عدد ضخم من الدول الرائدة فى الصناعات العسكرية والدفاعية، وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والذى استضاف خلالها المتحدث الرسمى باسم وزارة الإنتاج الحربى.

وقال محمد عيد بكر، المتحدث الرسمى بوزارة الإنتاج الحربى، أن معرض مصر الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2021 فخر لكل مصرى، وذلك لمشاركة عدد ضخم من الدول الرائدة فى هذا المجال بالمعرض، متابعًا أن المعرض يتيح الفرصة أمام الدول والشركات المنتجة لعرض نظم التسليح ومنظومات الدفاع وأحدث ما وصل إليه العلم العسكرى فى مجال التصنيع العسكرى من تقنيات حديثة قدرات دفاعية متطورة.

كما أشار المتحدث باسم وزارة الإنتاج الحربى أن المعرض يتيح لمصر الالتقاء بالخبرات الرائدة فى هذا المجال، والاستفادة من التطور الهائل الذى وصلت إليه القوة الدفاعية والعسكرية حول العالم.

أما عن زيارة الجمهور للمعرض، فقال أن المعرض يستهدف الوصول لـ30 ألف زائر، وأن الشباب والجمهور العادى يمكنه زيارة المعرض عن طريق التسجيل على الموقع الخاص له، وفى خلال ساعات قليلة تصل رسالة للزائر ويمكنه دخول المعرض دون أى شروط أو تذاكر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة