أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أتلتيكو يختبر مجددا نفس تشكيل مباراة ميلان لمواجهة قادش ..صور

السبت، 27 نوفمبر 2021 04:06 م
مدرب أتلتيكو يختبر مجددا نفس تشكيل مباراة ميلان لمواجهة قادش ..صور مران أتلتيكو مدريد
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعيد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، نفس التشكيل الذى تعرض للهزيمة فى دوري أبطال أوروبا أمام ميلان (0-1) الأربعاء الماضي، فى المباراة المقررة لها غدا الأحد أمام قادش على ملعب (نويبو ميرادييا)، كما يظهر فى التدريبات التي أجراها المدير الفني في المران الأخير للفريق اليوم السبت.

ورغم أنه لم يختبر تشكيل اللاعبين الـ11 بالكامل كما كان، فقد استعان المدرب في فريق واحد بكل من ماركوس يورينتي وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إيرموسو وردريجو دي بول وكوكي ريسوريكسيون وتوماس ليمار ويانيك كاراسكو ولويس سواريز. وسيكون الحارس هو يان أوبلاك واللاعب المتوقع أن يغيب هو أنطوان جريزمان الذي أجرى مرانا خفيفا خلال الحصة التدريبية اليوم.

وكان هذا نفس التشكيل الذي راهن المدرب الأرجنتيني عليه في مواجهة التشاميونز ليج الأربعاء الماضي أمام ميلان الإيطالي، حيث خسر الأتلتي بهدف نظيف.

وانضم جواو فليكس مجددا إلى المران الجماعي اليوم، السبت، عقب غيابه عن اللعب مباراتين بسبب الإصابة، ومن المحتمل أن يبدأ مباراة غد من مقاعد البدلاء، إذا تم إدراجه في قائمة المباراة التي سيتم الإعلان عنها مساء اليوم.

كما ينتظر أن يلعب ماركوس يورينتي مرة أخرى بالجانب الأيمن من الملعب، على حساب شيمي فيرساليكو، عقب غياب كيران تريبير. ففي مباراة أوساسونا تم اختيار الدولي الكرواتي، وأمام ميلان تم الدفع بلاعب الوسط الإسباني الذي يعتقد أنه سيلعب أساسيا بنفس المركز أمام قادش.

 

تدريبات اتليتكو مدريد
تدريبات اتليتكو مدريد

مران أتليتكو مدريد (2)
مران أتليتكو مدريد (2)

مران أتليتكو مدريد (3)
مران أتليتكو مدريد (3)

مران أتليتكو مدريد (4)
مران أتليتكو مدريد (4)

مران أتليتكو مدريد (5)
مران أتليتكو مدريد (5)

مران أتليتكو مدريد (1)
مران أتليتكو مدريد (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة