أكرم القصاص - علا الشافعي

ساؤول على أبواب بايرن ميونخ بعد الخروج من حسابات أتليتكو مدريد

الأحد، 14 مارس 2021 12:00 م
ساؤول على أبواب بايرن ميونخ بعد الخروج من حسابات أتليتكو مدريد ساؤول نيحيز نجم فريق أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الأحد، عن رغبة ساؤول نيحيز نجم فريق أتلتيكو مدريد فى الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس، فى الوقت الذى يملك اللاعب الدولي الإسباني عرضًا من بايرن ميونيخ الألمانى للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وبحسب صحيفة آس الاسبانية، فإن أداء ماركوس يورينتي الرائع والمستوى الجيد الذى أظهره أدى إلى استبعاد ساؤول من حسابات المدرب دييجو سيميوني، حيث بدأ هذا الموسم 21 فقط من أصل 36 مباراة مع أتلتيكو.

وأضافت الصحيفة أنه منذ عامين كان ساؤول ينتظر تجديدًا لم ينته بعد، ومع تفشى فيروس كورونا أدرك أن النادي سيوقف أي نوع من المفاوضات، لكن اهتمام بايرن كان السبب النهائي وراء رغبته في مغادرة أتلتيكو والتوجه إلى الدوري الألماني.

وتابعت الصحيفة، "الشرط الجزائي فى عقد اللاعب هو 150 مليون يورو منذ تجديده عام 2017، لكن أتلتيكو سيكون على استعداد لقبول انتقاله بمبلغ يتراوح بين 35 و50 مليون يورو".

واشتعل الصراع على لقب الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعدما فقد أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين فى مشواره بالمنافسة بالليجا بتعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التى جمعت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الليجا.

وفشل الروخى بلانكوس في هز شباك خيتافى على مدار التسعين دقيقة من خلال العديد من الهجمات التي أتيحت فى شوطى اللقاء وأبرزها الرأسية الرائعة من موسى ديمبيلى في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة والتي مرت بجوار القائم، وأكمل خيتافى المباراة بعشرة لاعبين، بعدما حصل لاعبه ألان نيوم على البطاقة الحمراء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وواصل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بينما يحتل خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

وتقلص الفارق بين أتلتيكو مدريد الذى يحتل المركز الأول فى ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم إلى 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 57 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة