يوفنتوس ضد أتالانتا.. أليجرى: آسفون على هزيمة تشيلسي وأمامنا 6 مباريات حاسمة

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 06:11 م
يوفنتوس ضد أتالانتا.. أليجرى: آسفون على هزيمة تشيلسي وأمامنا 6 مباريات حاسمة أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الاستسلام للإحباط الذي يلتف حول الفريق عقب الخسارة القاسية التي تلقاها اليوفي لصالح تشيلسي في الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة أتالانتا المقرر اقامتها السابعة مساء غداً السبت على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدولي الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أتالانتا يقوم بعمل استثنائي لسنوات عديدة، مباراة الغد بين فريقين في السباق على المراكز الأربعة الأولى".

وتابع المدرب: "آسفون للهزيمة في لندن، نحن يوفنتوس وليس من الجيد أبدًا ترك مثل هذا الانطباع السيئ، ومع ذلك، فزنا بأهم مباراة في تورينو".

أضاف أليجري: "لقد لعب يوفنتوس شوطًا أولًا جيدًا في لندن، وكانت المباراة متوازنة حتى الدقيقة 55، ربما لعبنا الشوط الأول بشكل أفضل من المباراة السابقة في تورينو، لكننا وقعنا بعد هدفهم الثاني.

وتابع أليجري: "غدا مباراة مهمة، لكنها ليست حاسمة، أمامنا شهر مهم، والمباريات الـ6 المقبلة ستكون حاسمة".

وشدد أليجري: "أتالانتا فريق بدني، يسجلون العديد من الأهداف، لكنهم يستقبلون الكثير أيضًا، نحن بحاجة إلى مباراة جيدة في الهجوم والدفاع، نحن بحاجة إلى أن نكون حريصين".

وشدد مدرب يوفنتوس: "تدرب كيليني وبرنارديشي مع الفريق أمس، رامسي غير متاح وعاد دي تشيليو يوم الثلاثاء، نحن في حالة جيدة ومستعدون لتقديم أداء رائع".

وواصل أليجري حديثه: "المشكلة هي أننا لم نحقق نتائج جيدة ضد الأندية الأصغرغدا مباراة مهمة، لكننا بحاجة إلى توازن ونهج مختلف، ولدينا الحافز، كان اللاعبون حزينين بعض الشيء بعد الهزيمة في لندن، لكنهم تدربوا بشكل جيد بالأمس".

وأشار أليجري: "نحن بحاجة إلى اتباع مسار عام لتحسين اللاعبين بشكل فردي وجماعي، لا يمكننا النظر إلى الماضي، نحن بحاجة للوصول إلى شهر مارس في حالة جيدة حيث سيبدأ موسم جديد في تلك المرحلة".

وواصل مدرب يوفنتوس: "كان من المستحيل التفكير في أن اليوفي يمكن أن يفوز لمدة 20 عامًا متتالية، إنه دوري متوازن، كانت هناك تغييرات ويأمل الجميع في القيام بعمل أفضلأشارك آرائي مع النادي ونعرف من أين يجب أن نصل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة