أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 26 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 26 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب السفر والتنقل والحرية من أبرز ما يميز مواليد برج القوس، ذلك البرج النارى الذى يكون فى الفترة بين 23 نوفمبر، و21 ديسمبر، والذى يحتفل مواليده بأعياد ميلادهم فى الفترة الحالية، وإذا كنت من المهتمين بتابعة حظك اليوم وتوقعات علماء الفك والأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: احذر تصرفاتك

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة لديهم قدرة كبير جدًا على تحمل مسؤوليات أكثير من الآخرين، فهم شخصيات قيادية ناجحة بالحياة من السهل الاعتماد عليهم، ولكن لديهم بعض العيوب، وهى حب الذات وحب الظهور.

برج العذراء فى حظك اليوم 26 نوفمبر

مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها، لديه بعض العيوب فهو يخاف المرض جدًا ولديه هوس النظافة، وصفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الأخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

بالرغم من أنك شخص مسؤول لكن يجب عليك مراجعة قراراتك والعمل على تقنين الاختيار والأخذ بالنصائح التى تقدم إليك من الآخرين حاول أن تهتم بعملك، أنت بحالة ركود تامة بعملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

الشك يعمل على تدهور الحياة العاطفية وتدهور علاقاتك بالآخرين حاول أن تكون شخصا متزنا فكريًا وحاول أن تبتعد عن الأفكار السلبية بحياتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

أنت تفقد صحتك بالبطيء توقف فوراً عن تناول العقاقير الضارة وحاول أن تكثر من شرب اللبن وتناول الخضروات ولابد من ممارسة الرياضة اليومية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

أنت تمر بفترة صعبة جدًا حاول أن تبتعد عن كل ما هو سلبي ويدمر صحتك حاول أن تصلح الامور بينك وبين المحاطين بك ولابد من أن تراجع نفسك وتحذر من قراراتك بالعمل أنت بحاجة لأعاده التفكير.

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: تعاون مع الآخرين

مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات التي تميزها قوة المشاعر والعاطفة والابداع والاقناع فهم يمتلكون قوة رهيبة لإقناع الآخرين بنفس أفكارهم، ويمتلكون قدرا كبير جدًا من الخيال، ويميلون أحيانًا إلى الأفكار السلبية والقدرة على تخيل أشياء لم تحدث من قبل.

برج السرطان فى حظك اليوم 26 نوفمبر

مولود برج السرطان من أكثر الشخصيات التى يميزها الدعم المعنوى للآخرين، ويهتم بمن حوله ويجيد التمسك بأصدقائه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تعمل بنفسك وتبذل الكثير من الجهد، وحاول ألا تكون شخصًا اعتماديًا على الآخرين، وحاول أن تتعلم مهارات جديدة تساعدك بالحياة العملية وحاول أن تكون شخص متعاون وتعاون مع الآخرين.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى:

بالرغم من أنك شخص رومانى وتمتلك الكثير من المشاعر إلا أن صفة الشك تتملك منك فحاول التخلص من الشك وتعامل مع شريك بطريقة أفضل.

 

 برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

خلال الفترة الماضية كنت تعانى من تعب جسدى فحاول أن تتابع طبيبك المفضل وحاول أن تهتم بصحتك أكثر.

 

 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة حصوله على درجة علمية فحاول أن تستعد لاستقبال هذه المرحلة وكن دائمًا جيد العمل.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: ابدأ يومك
 

برج الحمل يعتبرون من الشخصيات التي تحب بدء يومها بطاقة إيجابية بشكل جيد، لذا تجدهم خلال فترة الصباح من اليوم صامتون ولا يتحدثون كثيراً.

برج الحمل في حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تجيد التعامل مع غيرها خاصة بعض الزملاء الجدد في العمل، لذا تجدهم طوال الوقت ذوى ثقة وحب جميع المحيطين بهم.

مشاهير برج الحمل
 

ومن مشاهير برج الحمل النجمة نادية الجندى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى:
 

تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت الاحتمالات ستكون فى صالحك اليوم، المعرفة بكل ما يدور حولك شىء مفيد وفى صالحك، ويجعل قدمك أكثر ثباتا وقوة في العمل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى:
 

لقد حان الوقت لتجاوز حدودك والتحرك بمسؤولية كاملة لمعالجة كل ما قد يكون لديك من مشكلات اثرت على علاقتك بشريك الحياة، لا تجعل الفجوة بينكما تزداد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

لا تجلس امام التلفاز أو أجهزة الاتصال لمدة طويلة لكي لا ترهق ذهنك وعيناك، حاول ان تسترجع هدوئك لكي تقدر على مواصلة عملك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

هذا هو الوقت المناسب لمراجعة خطط الاستثمار الجارية الخاصة بك وإعادة تنظيم محفظتك لتحقيق أقصى استفادة من أموالك، وأيضاً من المرجح أن تعمل الأجواء المرحة فى المنزل على التخلص من التوتر وتجعلك تشعر بالرضا.

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: تألق صريح

 

مواليد برج العقرب من أكثر الشخصيات التى يميزها الشجاعة فى المواقف وأيضًا هو أفضل صديق وقت الضيق مخلص جدًا وصادق ولديه طموح وغيور جدًا على من يحب. أصحاب برج العقرب من الشخصيات الكتومة جدًا صعبة الحكى.

برج العقرب في حظك اليوم 26 نوفمبر

مولود برج العقرب من الشخصيات عاطفي للغاية ويتوق إلى العلاقة الحميمة، لديهم حضور قوى وشخصيات متطلبة، وميلهم للغموض هو ما يجعلهم من أكثر العلامات إثارة للاهتمام.

 مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة مني زكي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 

 

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

من المعروف أن برج العقرب شرس جدًا فى تحقيق أهدافه وأيضًا هم دائمًا عازمون على تحقيق أهدافهم، ويضعون تلك الأهداف معايير قوية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 أصحاب برج العقرب من أكثر الناس الذين يضعون حدودًا في حياتهم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

تناول طعامًا صحيًا وتناول الكثير من الماء كن منظما تحرك كثيرًا وحاول أن تتابع طبيبك ابتعد عن التدخين وتوقف عن العادات السلبية بحياتك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد برج العقرب خلال الفترة المقبلة التألق التام بحياتهم والثقة والكاريزما تجعلك عنصرا مهما بحياة الآخرين لكن كن حذرًا من الآخرين.

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: تحكم في نفقاتك
 

برج القوس يمتازون بكونهم من الشخصيات التى تجيد فن الحديث، لهم جاذبية كبيرة أثناء إلقائهم بعض الكلمات خاصة إن كان فى مقابلة جماعية بينهم وبين آخرين.

برج القوس في حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مواليد برج القوس يمتازون بأنهم من الشخصيات التى تزرع الحب فى قلوب من حولهم، فهم يتمتعون بقدر كبيرة من تقديم الحب والدعم لمن حولهم، مما يجعلهم الأقرب دائماً.

مشاهير برج القوس
 

ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

من الأفضل أن تظل حذرًا وتتحكم فى نفقاتك غير المحدودة، لديك خطط مستقبلية تحتاج للكثير من الأموال فلابد أن تستعد لها خلال الفترة المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

تستطيع التغلب على المحن والعراقيل التى تواجهك إذا شرحت مشاكلك بشكل واضح لشريك حياتك، قد يكون لديه الحل لك وأنت لا تعلم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

قد يؤدى حماسك وقوتك في العمل إلى نتائج إيجابية في حياتك المهنية، قد تكون قراءة الكتب عن الروحانيات مفيدة للغاية لصفاء ذهنك وشعورك بالهدوء بعد فترة كبيرة من التوتر الذى أثر على حالتك الصحية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

من المحتمل أن تشعر بالحماس خلال الفترة المقبلة وتذهب فى رحلة مع الحبيب، وقد يمتلئ قلبك بالحب والرومانسية مرة أخرى خاصة إذا شعرته باهتمامك.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: اشعر بالراحة
 

برج الجدي من الشخصيات التي تبحث طوال الوقت عن الحب والسعاة، لهم الكثير من التجارب الماضية التي جعلوها بذكائهم دروساً يستفادوا منها فى علاقاتهم بعد ذلك.

برج الجدي في حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مواليد برج الجدي يمتازون بكونهم من الشخصيات التى يستمتعون بحياتهم بأقل التكاليف الممكنة، لذا تجدهم غالبية الوقت يشعرون بالرضا والسعادة.

مشاهير برج الجدي
 

ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

عليك بالاستمتاع بوقت العمل وأن تشعر بالراحة من خلاله، لا تكثر من الشكوى أثناء ساعات العمل، وأجعل مكاسبك منه كثيرة لكى تستطيع الاستثمار فيما بعد.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

يمكنك التخطيط لأمسية رومانسية مع شريكك لتوطيد علاقتكما وإعادة إشعال الكيمياء فيما بينكما وتجدد مشاعر الحب والمودة فيما بينكما.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حافظ على صحتك خلال هذه الفترة خاصة بعد أن أجهدتها فى الكثير من الأمور التى لا يجب عليك مزاولتها بجانب عملك، حاول أن ترتاح قليلاً.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

قد تشعر بالارتباك أو التأخير حول العائلة أو الحب أو الأمور المهنية. اليوم، هناك إشارات قوية على أنك قد تكون قادرًا على تجميع الأموال والقدرة على الخروج من المنطقة الحمراء على الصعيد المالى.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: العودة من جديد

 

مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات المميزة بالمكان فهو الشخص الأكثر تميزًا وغير التقليدى وأيضًا الكرم من صفاتهم والعطاء فهم شخصيات كثيرة العطاء والتعاون مع الآخرين,

 

برج الدلو فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مولود برج الدلو من الشخصيات التي يميزها الذكاء وخفة الظل فهم من أكثر الشخصيات التى تعشق المرح والسفر .

 مشاهير برج الدلو
 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسني ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 


 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

برج الدلو يعرف بأنه من أكثر الناس التي تقدس العمل الجماعي إنهم يصنعون الأفضل ودائمًا يجيدون كيفية الحفاظ على الأمور أن تكون في عادلة تامة جيد التعامل مع أصدقاء الفريق حاول أن تحقق مستقبل جيد..

 برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

 أنت في طريقك للنجاح مع رفيق روحك وتذكر دائمًا أن تكون شخصا محافظًا على الحياة الخاصة بينكم وحاول أن تبتعد عن السلبيات التي تعكر حياتكم.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

المعروف عن أصحاب برج الدلو أنهم شخصيات يتمتعون بصحة جيدة ولكن هناك ميل طفيف لزيادة الوزن لذلك حاول أن تراقب الوجبات وابتعد عن الأطعمة التي تحتوي على الدهون تناول طعامًا صحيًا وتناول الكثير من الماء كن منظما تحرك كثيرًا وحاول أن تتابع طبيبك ابتعد عن التدخين وتوقف عن العادات السلبية بحياتك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

 خلال الفترة الماضية وأنت تعاني من وجود أزمة بحياتك لذلك توقف عن التعاسة وقم بتغيير موقفك لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي تساعدك لكي تظهر من جديد وتلقن الدرس لكل المحاطين أنك عدت مرة أخرى لمحاولة من جديد.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر:كُن متكيفاً
 

برج الثور أكثر الشخصيات التي تهتم بالحب والرومانسية، وتكون اهتماماتهم المشتركة مع شريك حياتهم هو الذي قد يضيف بريقًا إلى علاقتهم ويجعلهم مثال يحتذى به طوال الوقت.

برج الثور في حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مواليد برج الثور من الشخصيات المثيرة الاهتمام التي يجد الكثيرون فيها شخصيات أحلامهم لذا يسرع خطوات ارتباطهم عن الآخرين.

مشاهير برج الثور
 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

يجب أن تسعى للتميز في كل ما تقوم به اليوم وتسعى إلى الكمال في عملك. يجب أن تكون الكفاءة هدفك الآن. من المرجح أن تظل حالتك المالية قوية وقد تحقق ما تريده من عملك أو وظيفتك الحالية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

من المرجح أن تكون علاقتك الرومانسية متناغمة تمامًا وقد تستمتع بتعاون هادئ مع شريك حياتك، وستبدأ معه بداية جديدة ومبهجة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

تعامل مع المشكلة بهدوء لإيجاد الحل المناسب. إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية في الماضى، فقد تبدأ فى التعافى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

كن متكيفًا للحفاظ على السلام فى المنزل. قد يضطر أولئك الذين يتوقعون ترقية أو زيادة إلى انتظار دورهم ومواصلة الجهود التى ستجنى ثمارها.

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: حدد هدفك
 

 

مواليد برج الحوت من أكثر الشخصيات التي تتميز بالعديد من الصفات المميزة والتي منها العيش لفترة طويلة في الخيال والذى يساعده على الإبتكار والإبداع في أفكاره المهنية.

برج الحوت فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مولود برج الحوت من الشخصيات الرومانسية المخلصة لشريك حياتها، كما تتسم بضعف الإرادة حتى إنه قد يستطيع أي شخص أن يتحكم فيه ويقرر مصيره.

مشاهير برج الحوت
 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

يجب أن تحدد أهدافك في بداية اليوم، وتعمل على تنفيذها، ولا تتكاسل حتى تتقدم للأمام وتحقق المزيد من النجاحات في حياتك المهنية، وتشعر بالرضا عن نفسك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

لا تحاول أن تذكر الحبيب بين الحين والآخر بالأشياء الخاطئة التي فعلها، طالما عفوت عنه يجب أن تلتزم الصمت ولا تذكره بأفعاله حتى تستقر علاقتكما.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حافظ على هدوئك ولا تنفعل حتى تحافظ على صحتك النفسية وتشعر بالسعادة وتتجنب الإصابة بالأمراض الناتجة عن الإنفعال والغضب طوال الوقت.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة القادمة، أن يحسن من أدائه في العمل، ولا يستسلم للروتين اليومى الذى يعطله دائماً عن تحقيق أهدافه .

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: حافظ على المكاسب
 

مواليد برج الميزان يتميزون بالعديد من الصفات المميزة والتي منها السعي لتحقيق التوازن بين حياته المهنية والإجتماعية وتحقيق العدل والمساواة بين الناس، كما يتعامل بلباقة مع الأخرين.

 

برج الميزان في حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مولود برج الميزان من أكثر الشخصيات المحبة للعمل لذلك يعتبر من الموظفين المميزين بمجالهم المهنى، كما يتميزون برومانسيتهم في التعامل مع شركاء حياتهم.

 

مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

حاول أن تحافظ على المكاسب التي استطعت أن تحققها خلال الفترة الماضية في عملك، حتى تشعر بالسعادة والرضا وخطط لمستقبلك بحكمة وبحرص.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

حاول أن تثبت لحبيبك خلال الفترة القادمة صدق مشاعرك تجاهه، ولا تجاول دائماً أن تعتمد على الكلمات الرومانسية حتى يتأكد من صدقك تجاهه.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

لا تعتمد طوال اليوم على تناول الوجبات السريعة، واحرص على تناول أطعمة صحية مفيدة لجسمك حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، وتشعر بالنشاط.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يتقن عمله جيداً، ولا يسمح لأى شيء أن يعطله عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها على أرض الواقع.

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: اثبت نفسك
 

 

مواليد برج الأسد من الشخصيات التى تتصف بالقوة والثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور الذى يجعل البعض ينفر منه، كما لا يميلون لاتباع الروتين في عملهم.

برج الأسد فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مولود برج الأسد من أكثر الشخصيات المحبة لعملها ودائماً ماتطور في أدائها كما يمتلك شخصية قيادية تجعله يستطيع إدارة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو من المؤهلين لتولى المناصب الإدارية.

 

مشاهير برج الأسد
 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
 

اثبت نفسك أمام رؤسائك في العمل خلال الفترة القادمة من خلال إبتكار أفكار جديدة ومختلفة، تساعدك على النجاح والتطوير ولا تستسلم للكسل والخمول.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حاول أن تتخلص من كل مايجعلك تتذكر ذكرياتك القديمة مع الحبيب القديم، حتى تستطيع أن تنساه نهائياً، ولا تتذكره مرة أخرى وتعيش حياتك من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

احرص على تناول الخضروات خلال اليوم حتى تحصل على العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك لتشعر بالنشاط والحيوية وتحافظ على صحة شعرك وبشرتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يصلح علاقته بالأخرين ولا يحاول أن يتسبب في إثارة مشاكل وخلافات مع أي شخص في حياته.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: تحكم في نفسيتك
 

 

مواليد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المزاجية التي تتحكم حالتها النفسية في تعاملها مع الأخرين، كما يعرف عنه حبه الشديد للعمل، والمرح والحيوية، لذلك فهم بمثابة طاقة إيجابية للأخرين.

 

برج الجوزاء في حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مولود برج الجوزاء من الشخصيات المحبة للمرح والرومانسية، ولكن من عيوبه عدم تحمله للمسئولية، لذلك لا يفكر في الزواج إلا بعد فترة من الوقت.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

يجب أن تتحكم في حالتك النفسية ولا تجعلها تسيطر عليك خلال العمل، حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء وتتعرض للكثير من المشاكل مع رؤسائك في العمل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

لا تحاول أن تتجاهل الحبيب طوال الوقت حتى لا ينفر منك، واقترب منه واستمع له دائماً حتى تقوى علاقتك به، وتنهى الخلافات الدائمة بينكما والتى تكادت أن تفسد علاقتكما.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

لا تفرط في تناول الحلوى، حتى لا تصاب بالسمنة التي تعرضك للإصابة بالعديد من الأمراض، لذلك حافظ على لياقتك البدنية، من خلال ممارسة التمارين الرياضية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة، أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى يحافظ على صحته ويقوى جهازه المناعى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة