أكرم القصاص

تعقد موقف برشلونة أوروبيا ومباراتا ريال مدريد وأتلتيكو أبرز عناوين صحف إسبانيا

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 10:28 ص
تعقد موقف برشلونة أوروبيا ومباراتا ريال مدريد وأتلتيكو أبرز عناوين صحف إسبانيا غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، فى أوروبا، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها تعادل برشلونة مع بنفيكا بدون أهداف بأداء جيد فى دوري أبطال أوروبا، ومباراتا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضد شيريف تيراسبول وميلان على الترتيب فى تشامبيونزليج.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة للثنائى فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، ودى بول نجم وسط أتلتيكو مدريد، وعلقت قائلة "بكل الحواس الخمس، تبرز أوروبا أفضل نسخة من مدريد وأتلتيكو، مدريد وأتلتيكو جاهزان لمبارتين رئيسيتين".

وتصدرت صورة سيرجيو بوسكيتس غلاف صحيفة "آس" الإسبانية، وكتبت "على شفا الهزيمة، معاقبة برشلونة لفشله في التسجيل ضد بنفيكا، يعتمدون على أنفسهم إذا فازوا على بايرن ميونيخ، تشافي سعيد بأداء فريقه".

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "الذهاب مع كل شىء إلى ميونخ، تألق برشلونة لكنه لا يستطيع التغلب على بنفيكا، سدد دمير فى القائم بينما ألغى هدف أراوخو".

وحصد فريق برشلونة نقطة من مباراة بنفيكا، ليصل إلى النقطة 7 فى وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدورى أبطال أوروبا، خلفاً لفريق بايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة، والمتأهل عن جدارة لثمن نهائى تشامبيونزليج، فيما يأتى بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، ودينامو كييف أخيراً برصيد نقطة واحدة.

 
ماركا
ماركا

 

آس
آس

 

موندو
موندو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة