أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس هيلتون بإطلالات مختلفة مع زوجها فى شهر العسل بجزر "بورا بورا"

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:00 م
باريس هيلتون بإطلالات مختلفة مع زوجها فى شهر العسل بجزر "بورا بورا" باريس هيلتون
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت عارضة الأزياء باريس هيلتون البالغة من العمر 40 عامًا فستان أنيقًا من الدانتيل الأبيض خلال التقاطها لبعض الصور مع زوجها أثناء قضائهما لشهر العسل في جزيرة" Motu To'opua "الخاصة في بولينيزيا الفرنسية وهى ضمن مجموعة جزر بورا بورا ، وظهرت فى بعض الصور وهى ترتدى شال من الدانتيل الزهري و ارتدت بالجزء العلوى من البكينى المصمم بطبعة جلد الفهد مع رداء لفته حول خصرها مطبوع بأشجار النخيل أثناء مشاهدتها لسحب العاصفة فوق البحر، وربطت شعرها الأشقر البلاتيني في عقدة علوية بضفيرة سميكة، مع نظارة شمسية مصممة بإطارات عين القط، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل " البريطانية.

​تفاصيل إطلالة باريس هيلتون

ووضعت باريس هيلتون بضع أزهار ملونة في شعرها وغطت كتفيها بسترة سوداء عليها فراشات مطبوعة بألوان قوس قزح، وبدت نجمة تليفزيون الواقع مذهلة ثوب من تصميم " Oscar de la Renta " خلال الصور التى نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام" والتى ألتقطتها خلال عطلة نهاية أسبوع زفافها البرية التي استمرت ثلاثة أيام .

وقبل زواجها كانت تستعرض باريس خاتم خطوبتها الضخم، والذى يحتوى على ألماس بقطع الزمرد من جان دوسيه والذى يبلغ سعره مليوني دولار، وبعد فترة شاركت هى وزوجها صورة لهما تؤكد علاقتهما العاطفية منذ ديسمبر من عام 2019 ، على الرغم من أنهما كانا يعرفان بعضهما البعض منذ فترة طويلة.

وعبرت باريس عن سعادتها بزواجها للعديد من الصحف حيث قالت لمجلة" PEOPLE":"لا أطيق الانتظار حتى تنمو عائلتنا.. أشعر إن كارتر وأنا قطع ألغاز متصلة ببعضها البعض".

وبعد فترة قصيرة من زفافهما، كشفت" PageSix "أن كارتر كان لديه طفل عمره تسع سنوات من علاقة سابقة زُعم أنه شاهده "مرة واحدة فقط" ، حيث أنجبه من نجمة تليفزيون الواقع لورا بيليزي، وتعيش الأن في كاليفورنيا مع طفلها.

باريس
باريس
باريس هيلتون وزوجها
باريس هيلتون وزوجها
صورة أخرى
صورة أخرى
صورة أخرى لباريس
صورة أخرى لباريس
صورة أخرى لباريس هيلتون
صورة أخرى لباريس هيلتون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة