أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس هيلتون تحتفل بشهر العسل وسط مياه جزيرة بورا بورا بالمحيط الهادى.. صور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 01:19 ص
باريس هيلتون تحتفل بشهر العسل وسط مياه جزيرة بورا بورا بالمحيط الهادى.. صور باريس هيلتون وزوجها
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت باريس هيلتون، المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، لحظات رومانسية مع زوجها كارتر ريوم، وسط المياه فى جزيرة "بورا بورا" بالمحيط الهادى، من جزر ليوارد الذى يشكل جزء أرخبيل المجتمع فى بولينيزيا الفرنسية، وذلك فى أولى جولاتها حول العالم لقضاء شهر العسل مع زوجها، منذ زفافهما يوم 11 نوفمبر الماضى.

ونشرت هيلتون، صورا مع زوجها ولحظات رومانسية وسط المياه، عبر حسابها على "إنستجرام"، صحبتها بتعليق: "المحطة الأولى فى جولة شهر العسل حول العالم، بورا بورا، السباحة فى محيطات جنوب المحيط الهادئ، مع حبيبى ريوم".

وأقامت عارضة الأزياء باريس هيلتون، حفل زفافها على كارتر ريوم، فى ثلاثة أيام، بحضور أصدقائها وأفراد عائلتها فى المنزل الخاص لجدها الراحل فى لوس أنجلوس، وفقًا لمجلة "فوج"، وأُسدل الستار أخيرًا على الحفل ليلة السبت قبل الماضى.

كما أعربت باريس هيلتون، عن سعادتها الكبيرة بحفل زفافها، مشيرة إلى أنه كان حلمها منذ طفولتها أن يكون حفل زفافها خياليا، وأن ترتدى ثوبا مذهلا وأنيقا، مثلما كانت الأميرة جريس كيلى، وأنها شعرت أن يوم زفافها كأنه سحر خالص.

ونشرت باريس، صورا لها من حفل الزفاف، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "منذ أن كنت طفلة صغيرة، حلمت بحفل زفافى الخيالى، حلمت بأن أكون فى ثوب مذهل كان جميلاً وخالداً وأنيقاً، حلمت بالزواج من رجل كان أعز أصدقائى ولديه أحلى وأطيب قلب، لقد أحببت الأميرة جريس كيلى وفكرت دائمًا فى كيف كانت أنيقة ومبدعة للغاية، وكنت أعرف أننى أريد أن أكون أنيقة مثلها عندما كنت أسير فى الممر".

وأضافت باريس: "شعرت يوم زفافى وكأنه سحر خالص، كان كل شيء كنت أتخيله فى ذهنى، لقد حولنى ثوبى المذهل إلى العروس التى كنت أعرف أننى سأصبح عليها يومًا ما، كان صحيحا من كتاب القصص والأحلام تتحقق فى زفافى يوم 11/11".

 

باريس هيلتون فى شهر العسل
باريس هيلتون فى شهر العسل

 

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

باريس هيلتون وسط المياه
باريس هيلتون وسط المياه

 

رومانسية باريس هيلتون مع زوجها
رومانسية باريس هيلتون مع زوجها

 

باريس مع زوجها كارتر
باريس مع زوجها كارتر

 

باريس هيلتون مع زوجها فى شهر العسل
باريس هيلتون مع زوجها فى شهر العسل

 

Capture
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة