برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: تجنب الخسائر

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: تجنب الخسائر برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان يسعى طوال الوقت للحصول على مكانة مرتفعة في العمل، الأمر الذي يجعل مواليده طوال الوقت في حالة كبيرة من النشاط والتقدم، ما يثير حقد وغيرة البعض منهم.

برج السرطان في حظك اليوم 22 نوفمبر

مواليد برج السرطان دائمًا يحاول الحصول على قدر كافٍ من حب المحيطين به، لذلك تجدهم مخلصين جدًا في علاقاتهم الشخصية والعملية.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبدالرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

نتيجة حماسك المفرط قد تقع في بعض المشكلات الخاصة بالعمل وبمهنتك تحديدًا، حاول أن تتجنب الخسائر ولا تزيد على نفسك الاعباء وتعامل بشكل هادئ مع زملائك في العمل ولا تثير غضبهم منك نتيجة افعالك التي تمارسها منذ فترة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اهتم بشريك حياتك سواء بالكلمات أو الرسائل التي قد ترسلها له في فترة الصباح، لا تجعل العمل يلهيك ويشغلك عنه، فهو كل شيء بالنسبة لك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجنب تناول الأطعمة المليئة بالدهون، وسارع بتناول الطعام الصحي طوال اليوم على أن يكون مليء بالخضروات والفاكهة وغيرها من العناصر التي تمد جسمك بالطاقة. 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك بعض الأحداث التي ستوترك خلال الفترة المقبلة، كن حريصًا بشكل أكبر وتجنب حدوث خسائر، واستفد بمكانتك العلمية والاجتماعية قدر المستطاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة