برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 19 نوفمبر: اهتم بنفسك

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 19 نوفمبر: اهتم بنفسك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات المعروفة بتقلب المزاج بين الحين والآخر، والعاطفية التى تجعها تتأثر من أقل كلمة، وحب الضحك والمرح لذلك، فهم بمثابة طاقة إيجابية لمن حولهم.

برج السرطان فى حظك اليوم 19 نوفمبر

مولود برج السرطان من الشخصيات القيادية لذلك فهو من الموظفين المؤهلين للمناصب الإدارية دائماً، كما يتصف بالذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلف للمشاكل التى يمر بها.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان توم هانكس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

يجب أن تثق بنفسك أكثر من ذلك ولا تجعل أحد يشعرك بأنك ضعيف ولا تستحق مكانتك التى وصلت إليها بمجهودك دون اللجوء لشخص وحاول أن تثبت ذاتك فى عملك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تنتظر الحب واجعله يبحث عنك حتى لا تقع فى حب شخص لا يستحقك، وبدلاً من ذلك اهتم بنفسك أكثر حتى تجد من يتقبلك بعيوبك قبل مزاياك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

لا تفرط فى تناول السكريات واتبع نظام غذائى صحى يساعدك على إنقاص وزنك الزائد الذى اكتسبته خلال الأيام الماضية بسبب إفراطك فى الطعام.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة أن يبحث عن أشياء تسعده ولا يستسلم كثيراً للحزن والألم حتى يشعر بالسعادة وراحة البال التى يحلم بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة