أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 18 نوفمبر: كمل مشروعك

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 18 نوفمبر: كمل مشروعك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات العاطفية التى تتأثر من أقل كلمة، لذلك عندما يشعر بالإحراج أو يتعرض للخيانة ينعزل عن الناس ويجلس بمفرده لفترة من الوقت، كما يعتبر من الشخصيات الطيبة المحبة للغير.

برج السرطان في حظك اليوم 18 نوفمبر

مولود برج السرطان من الشخصيات القيادية التى تستطيع إدارة مجموعة من الأشخاص، كما يتصف بالذكاء والقدرة على فهم الأخرين بسهولة، كما يفضل العيش فى الخيال وأحلام اليقظة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تجعل أحد يشعرك بالإحباط ويقلل من عزيمتك ويجعلك تتراجع للخلف عن إكمال مشروعك المهنى الذى بدأته منذ فترة طويلة حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تحول حياتك مع شريك حياتك إلى مشاكل وخلافات بسبب مشاكلك المهنية، وحاول أن تفصل دائماً بين حياتك المهنية والاجتماعية حتى تشعر بالراحة والسعادة فى حياتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

لا تضغط على نفسك فى العمل، وحاول أن تحصل على قسط من الراحة حتى تستعيد عافيتك وتشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت وتستطيع التركيز أكثر.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة أن يراجع حساباته ولا يعيد أخطاءه القديمة حتى يشعر بقيمته ويستعيد ثقته بنفسه الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة