ناجلسمان: مباريات دوري الأبطال مهمة وبايرن ميونخ يلعب بلا ضغوط

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 03:46 م
ناجلسمان: مباريات دوري الأبطال مهمة وبايرن ميونخ يلعب بلا ضغوط جوليان ناجلسمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن استعدادات فريقه لمواجهة دينامو كييف، مساء غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان فى تصريحات صحفية في المؤتمر الصحفي للمباراة، "دوري الأبطال دائمًا منافسة مهمة، ومع ذلك فإن المباراة ليست مهمة كثيرًا للصعود بعد الآن، وليس لدينا هذا النوع من الضغط على النتائج باستثناء أننا في بايرن ميونيخ، وعلينا إظهار رد الفعل بعد أوجسبورج".

وأضاف مدرب بايرن ميوينخ، "لدينا 8 غائبين وليس لدينا الكثير من الخيارات على مقاعد البدلاء، هجوميًا بشكل خاص على الجناح ودفاعيًا في قلب الدفاع، هذه مباراة مهمة".

وتابع ، "يمكن تحسين الدفاع أكثر عندما نخسر الكرة، يجب أن نقدم أداءً أفضل كفريق كامل ونعمل على ذلك، كان لدى مارسيل ثلاثة أسابيع قوية جدًا في البداية، لكنه لا يزال يفتقر إلى بعض الإيقاع".

وأضاف ناجلسمان، "يجب ألا نرتكب خطأ وأن نسمح بتشتيت انتباهنا كثيرًا بسبب القضايا التي ليست متعلقة بالرياضة، ومن الواضح أننا عانينا من إخفاقات كثيرة للغاية، ومع ذلك فإننا نحرز تقدما كبيرا."

وأستكمل ناجلسمان، "كومان وسابيتزر مصابان، ومن غير المعروف بعد إذا سكونان قادرين على اللعب هي مسألة مفتوحة، سابي لديه مشاكل في وتر العرقوب والساق، كومان يعاني من مشاكل عضلية، ولكن علينا أن ننتظر ونرى، لأنه في عطلة نهاية الأسبوع لدينا مباراة مهمة في البوندسليجا".

وردا على سؤال بخصوص مشاكل الدفاع ضد أوجسبورغ بقوله،  "عندما تسمح للخصم باللعب العرضيات حرة ثم يتعين على الدفاع ان يواجه العرضيات مباشرة داخل منطقة الجزاء ، يصبح الأمر صعبًا، هذا ليس فقط بسبب خط الدفاع ، ولا علاقة له كثيرًا، إنها مشكلة عامة بالنسبة لي".

وأردف مدرب البايرن عن ليفاندوفسكي قائلا :"  أهمية ليفاندوفسكي واضحة، لديه قدرة معينة في السيطرة على التوتر مهم بالنسبة له، بديله ، تشوبو موتينج ، الآن في الحجر الصحي ، لذلك لن يحصل على الكثير من فترات الراحة، إنه في وضع جيد بشكل لا يصدق، إنه من ذوي الخبرة ويعرف متى يجنب نفسه للمواقف الحرجة".

وأتم مدرب بايرن ميونخ :" الان نحن لدينا حمل صعب ، علينا أن نكون مبدعين للغاية في وحدات التدريب بسبب المباريات العديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة