أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يتواصل مع بريندان رودجرز لإقناعه بتدريب الشياطين

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 11:15 ص
مانشستر يونايتد يتواصل مع بريندان رودجرز لإقناعه بتدريب الشياطين بريندان رودجرز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد تواصلت مع المدرب الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز لإقناعه بخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير الذى أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وأقيل المدرب النرويجي بعد يوم من الهزيمة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الهزيمة الخامسة من 7 لقاءات أخيرة، من بينها هزائم أمام مانشستر سيتي وليفربول تسببت فى تراجع الفريق للمركز الثامن.

وعينت إدارة مانشستر يونايتد المدرب المساعد مايكل كاريك مدربا مؤقتا في انتظار تعيين مدرب جديد، وسط الحديث عن عدة مرشحين محتملين أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان والإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تترك الباب مفتوحا أمام مدرب ليستر سيتي الحالي، حيث اتصلت ببريندان رودجرز لإقناعه بترك فريقه الحالي، وهي مستعدة لدفع مبلغ 8 ملايين جنيه استرليني كتعويض لفريقه لتركه يرحل.

وأضافت ميرور أن إدارة مانشستر يونايتد تأمل أن يغادر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو باريس سان جيرمان لتدريب مانشستر يونايتد لكن المدرب الأرجنتيني يفضل انتظار الصيف القادم وإنهاء الموسم مع الفريق الفرنسي.

وكان ماوريسيو بوتشيتينو أحد الخيارات السابقة لتدريب مانشستر يونايتد حين كان دون فريق بعد إقالته من تدريب توتنهام، لكن الإدارة منحت الثقة لأولي جونار سولشاير الذي كان مدربا مؤقتا ومنحته عقدا جديدا حتى صيف 2024 في يوليو الماضي، فيما قبل بوتشيتينو تدريب باريس سان جيرمان.

كما نفى بريندان رودجرز أخبار ارتباطه بمانشستر يونايتد قبل إقالة أولي جونار سولشاير واعتبرها أخبارا غير صحيحة وأن الأسئلة حول الموضوع غير محترمة لوجود مدرب ما زال في منصبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة