أكرم القصاص

تقارير: بوتشيتينو يرغب فى تدريب مانشستر يونايتد

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:30 ص
تقارير: بوتشيتينو يرغب فى تدريب مانشستر يونايتد بوتشيتينو - مدرب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سعى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى الحالى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على تولى تدريب فريق مانشستر يونايتد، فى نهاية الموسم الجارى. 

وأقال مانشستر يونايتد مدربه النرويجى سولشاير، الأحد، عقب الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفريق أمس السبت أمام مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البريميرليج.

وفقا لصحيفة "التايمز" الإنجليزية، فإن بوتشيتينو المدير الفنى للفريق الباريسي حاليا، أخبر المقربين منه برغبته فى تدريب مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الحالى. 
 
وأضافت الصحيفة أن علاقة المدير الفنى الأرجنتيني مع ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان ليست جيدة، ومن المفهوم أنه يريد أن يكون في نادٍ يتمتع فيه بقدر كبير من السلطة في عملية اتخاذ القرار.

وفى سياق آخر، تحدث سولشاير لقناة "مانشستر يونايتد"، عقب إقالته من تدريب الفريق، قائلا: "فخور جدا بفترتي التي قضيتها مدربا لليونايتد، إنها إحدى الأمور التي تحلم بها في حياتك، لقد استمتعت بكل لحظة قضيتها".

وأضاف: "أشكر جميع اللاعبين لأنهم رائعون جدا، جميع اللاعبين بما فيهم من غادر الفريق ومن انضم له، لقد كان العمل معهم ممتعا، وأشكر الإدارة وملاك النادي على الفرصة التي منحوني إياها لأنها فرصة لا تسنح لكل شخص، أنا فخور جدا بتلك الثقة".

وتابع سولشاير: "أرجو أننى تركت النادي في وضع أفضل مما كان عليه عند قدومي، أنا مشجع لهذا النادي وأرجو لجميع اللاعبين كل التوفيق، الفريق يضم لاعبين مميزين جدا وأنا واثق من أنهم سوف يحققون سلسلة نتائج إيجابية".  

واختتم: "سأخرج من الباب الأمامي؛ إذ أعتقد أن الجميع يعرف أنني قدمت كل ما أملك للنادي، الذى يعني لي الكثير، وقد كنا مناسبين لبعضنا ولكني لم أنجح في حصد النتائج المرجوة ولهذا حان وقت التنحّي".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقاط عن تشيلسي المتصدر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة