موعد مباراة مانشستر سيتى ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزي

الأحد، 21 نوفمبر 2021 02:00 م
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريقا مانشستر سيتى وإيفرتون على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 فى واحدة من أقوى لقاءات الجولة التي يتطلع فيها أصحاب الأرض بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق انتصار ومواصلة مطاردة قمة جدول ترتيب الدوري.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز فى 7 مباريات والتعادل فى 2 وخسارة مثلها وتسجيل 22 هدفاً وتلقى 6 فقط.

بينما يحتل ايفرتون المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وخسارة مثلها والتعادل فى 3 لقاءات وتسجيل 16 هدفاً وتلقى مثلها.

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ايفرتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة اليوم بين مانشستر سشيتي ضد ايفرتون فى الرابعة عصر اليوم الأحد.

ويعول بيب جوارديولا على الدفعة المعنوية للاعبيه بعد الفوز في ديربي مانشستر الذي أقيم الجولة الماضية وانتهى بفوز السيتى بهدفين نظيفين.

ويخوض مانشستر سيتي الموسم الحالي للدفاع عن لقب الموسم المنقضي الذي استطاع حسمه دون ضغوط من منافسيه.

ويغيب عن مباراة اليوم النجم البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي بسبب اصابته بفيروس كورونا المستجد والذي أعلن عنه المدير الفني بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة.

وقال بيب جوارديولا قبل المباراة عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، "يبدو كل موسم أكثر صعوبة لكننا ما زلنا في الربع الأول من الموسم، وننتظر الكثير من المباريات، ونحن بشكل عام قدمنا أداءً جيدًا، وخسرنا بعض النقاط على أرضنا لأننا لم نكن في مستوانا".

وأضاف بيب، "الآن وحتى شهر يناير ليس لدينا أي استراحة دولية وسنكون معًا، ونأمل أن يكون لدينا حالة جيدة في دوري أبطال أوروبا وأن ننافس على اللقب في الدوري الإنجليزي".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إيدرسون حارس مانشستر سيتي قائلًا: "إنه أفضل حارس مرمى رأيته يمرر الكرة، ويتمتع حقًا بذكاء للتمرير بشكل جيد في اللحظة المناسبة، لديه الرؤية والمواقف المناسبة للقيام بذلك، أحيانًا يقوم بأشياء محفوفة بالمخاطر، ولكن عندما تنجح يشيد الجميع به، لذا عندما يرتكب أخطاء لا يمكننا أن نلومه لأنه مهم للغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة