أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيقة إجراء امتحانات أولى وثانية ثانوى من المنزل وتطورات حالة الطقس.. فيديو

الأحد، 21 نوفمبر 2021 05:00 م
حقيقة إجراء امتحانات أولى وثانية ثانوى من المنزل وتطورات حالة الطقس.. فيديو نشرة تليفزيون اليوم السابع
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت النشرة الإخبارية من تليفزيون اليوم السابع عددا من الأخبار الهامة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث استهلت بنفى كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022، وأكدت وزارة التعليم أنه لم يتم إصدار أى قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على أنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، للصفين الأول والثاني الثانوي، إلكترونياً على أجهزة "التابلت" داخل اللجان الامتحانية بالمدارس.

أيضا أشارت النشرة إلى إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدء الدراسة لطلبة الصف الأول الثانوى بالمدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، بمحافظة مطروح، اليوم.  

تناولت النشرة أيضا خبر إطلاق وزارة الصحة برنامج "الرعاية الصحية المستمرة لكبار السن"، الذى انطلق بهدف تحسين جودة الحياة الصحية لكبار السن فوق 65 عامًا. وأشار الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي للوزارة، أن تحسين الحياة الصحية لكبار السن سيكون من خلال الكشف المبكر عن المشكلات الصحية الأكثر شيوعًا في هذه المرحلة العمرية، وذلك من خلال 401 مركز طبي موزعة على جميع الإدارات الصحية بـ21 محافظة كمرحلة أولى.

كما تضمنت أيضا تطورات حالة الطقس، حيث تلقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة حالة الطقس وسقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية التى تعرضت لها بعض المحافظات، وأوضح شعراوى، أن تقرير غرفة العمليات أشار إلى توقف الأمطار فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة ومطروح وكفرالشيخ والشرقية والغربية ودمياط والدقهلية وبورسعيد، ويتم التعامل مع تجمعات مياه الأمطار فى الأحياء والمراكز والنقاط الساخنة ، فيما تشهد باقى المحافظات استقرارا فى حالة الطقس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة