أكرم القصاص

6 صور من كواليس تصوير فيلم Love Hard

الأحد، 21 نوفمبر 2021 06:00 م
6 صور من كواليس تصوير فيلم Love Hard Love Hard
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة نيتفلكس مجموعة من الصور من خلف الكواليس لـ فيلم الرومانسية والدراما Love Hard، الذى طرح على المنصة يوم 5 نوفمبر الجارى، ووصلت مدته لـ ساعة و 44 دقيقة، وحصل على عديد من الإشادات الإيجابية.

يدور فيلم Love Hard حول اعتقاد ناتالي (نينا دوبريف)، الصحفية الرومانسية العازبة في لوس أنجلوس، أن الأمور بدأت في البحث عندما تقابل رجل من الساحل الشرقي من خلال أحدى تطبيقات المواعدة، الذى يدعى تاج (دارين بارنت).

وبعد أن سافرت لمفاجئتة، اكتشفت انتحالة لشخصية شخص أخر، فيلم Love Hard من بطولة كل من نينا دوبريف، جيمي أو. يانج، دارين بارنت، جيمس سايتو، ريبيكا ستاب، هاري شوم جونيور، ألثيا كاي، ميكيلا هوفر، ماتي فينوشيو، هيذر مكماهان، فليتشر دونوفان.

كما حصل فيلم الأكشن والكوميديا الجديد Red Notice، الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، على تقييم ضعيف من قبل 137 ناقدا عالميا وصل إلى 35%، و 91% من قبل أكثر من 100 مشاهد من خلال Rotten Tomatoes.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة.

وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice،  كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم  Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard
Love Hard

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة