One Love Experience معرض خاص بمقتنيات الراحل بوب مارلى .. اعرف التفاصيل

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 07:00 ص
One Love Experience معرض خاص بمقتنيات الراحل بوب مارلى .. اعرف التفاصيل بوب مارلى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيقام معرض خاص بالمغنى العالمى الراحل بوب مارلي، تحت اسم One Love Experience لأول مرة عالميًا في لندن العام المقبل قبل انطلاقه في جولة عالمية، في عدة مدن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وفقًا لبيان صحفي  "ستعرض هذه التجربة الفريدة صوراً وتذكارات غيرمرئية لمارلي بينما تغمرالجماهير في رحلة عبر أسلوب حياته وشغفه وتأثيراته وإرثه الدائم".

ستضم One Love Music Room منشآت فنية عملاقة مصممة للاحتفال بجوائز مارلى بينما يمكن اكتشاف تجربة متعددة الحواس في One Love Forest،  سيتباهى المعرض أيضًا بتجربة استماع حية في استوديو Soul Shakedown.

سيتم افتتاح المعرض في جاليري ساتشي بلندن بداية من يوم 2 فبراير من العام المقبل 2022 لمدة 10 أسابيع قبل بدء جولة متعددة فى عدة مدن، على أن تطرح التذاكر للبيع غدا الجمعة 19 نوفمبر الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

صرحت سيدلا مارلي، ابنة المغنى الراحل والرئيس التنفيذي للمعرض: "كنا نرغب في إطلاق معرض جولات بوب مارلي لسنوات عديدة ويسعدنا أن نشاهده ينبض بالحياة ويظهر لأول مرة في لندن، التي كان لها مكانة خاصة جدًا في قلب أبي، والان يمكن الاستمتاع بالتجربة من قبل جميع الأجيال ونتطلع إلى الاستمرار في نشر موسيقى الأب ورسالته إلى العالم".

وصرح جوناثان شانك، مخرج ومنتج التجربة: "إنه لشرف كبير أن أشارك في تطوير وتنظيم" تجربة حب واحدة " أو " One Love Experience " لبوب مارلي، ونحن نأمل أن يتمكن محبو Bob's من الاستمتاع بهذا المعرض وأخذ القليل من الإيجابية، لأنه يجب الاحتفاء بإرث بوب ليس فقط بسبب موسيقاه ولكن أيضًا لتأثيره الدائم على الثقافة والإنسانية"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة