أكرم القصاص

Back to the Outback فيلم أنيمشن كوميدى جديد فى ديسمبر المقبل.. فيديو

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:59 م
Back to the Outback فيلم أنيمشن كوميدى جديد فى ديسمبر المقبل.. فيديو Back to the Outback
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة نيتفلكس أول تريلر لـ فيلم الأنيمشن الجديد Back to the Outback، الذى سيطرح على المنصة في 10 ديسمبر المقبل، وستصل مدته إلى ساعة و35 دقيقة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى تشويقى.

ويدور فيلم الأنيمشن Back to the Outback حول تخطيط مجموعة من المخلوقات الأسترالية الأكثر فتكًا للهروب الجريء من حديقة حيواناتهم إلى المناطق النائية، وهو المكان الذي يتناسبون فيه دون أن يتم الحكم عليهم، بسبب أحجامهم أو أنيابهم، ويقوم حيوان يدعى مادي بـ قيادة المجموعة، وهو ثعبان سام بقلب من الذهب، الذى يتحد مع سحلية شائكة شيطانية واثقة من نفسها، وعنكبوت يدعى فرانك، وعقرب حساس يدعى نايجل.

 ولكن عندما ينضم خصمهم Pretty Boy، وهو كوال لطيف ولكن بغيض، بشكل غير متوقع إلى الهروب، لم يكن لدى مادي والعصابة خيار سوى اصطحابه معهم، وهكذا تبدأ رحلة برية مثيرة ومرحة عبر أستراليا، حيث يتابعها حارس حديقة حيوان تشاز وصاحبته الصغيرة التي تبحث عن المغامرة.

ويقوم كل من جاي بيرس، إيسلا فيشر، إريك بانا، واين نايت، انجوس إمري، جاكي ويفر، راشيل هاوس، كاميرون هود، جيا كاريديس، ببطولة فيلم الأنيمشن Back to the Outback صوتيا.

كما أكد مؤلفو سلسلة Narcos: Mexico أن العمل سينتهى مع الموسم الثالث الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، بسبب نقل القصة إلى العالم الحديث، مما أجبرهم على نهاية الرحلة.

ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "nme"، صرح أحد المؤلفين "أنا أري أن الشيء الوحيد الأسوأ من الجريمة المنظمة هو الجريمة غير المنظمة، لأن هذا ما سيحدث طوال حلقات الموسم الثالث والأخير من Narcos: Mexico من حيث الفوضى والعنف والاضطراب."

وأكمل حديثة قائلا ": وذلك من خلال إظهار رؤساء الكارتل الجدد الذين تقدموا ليحلوا محل جالاردو، وبالتالي سيرسم الموسم الأخير الأحداث طوال التسعينيات التي أدت إلى عولمة حرب المخدرات اليوم.".

وأضاف "لقد رسمت هذا الموسم ليكون كـ قصة منشأ للعالم الحديث الذي نعيش فيه،  بالنسبة لي، ولكن لا يزال السؤال هل سيكون للأفضل أو للأسوأ".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة