زيدان يصدم مانشستر يونايتد مجدداً ويرفض خلافة سولشاير

الأحد، 21 نوفمبر 2021 06:50 م
زيدان يصدم مانشستر يونايتد مجدداً ويرفض خلافة سولشاير زين الدين زيدان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد، مرة أخرى تولى قيادة مانشستر يونايتد خلفا للمدير الفنى النرويجى أولى جونار سولشاير، والذى أقيل من منصبه اليوم، الأحد، بسبب سوء النتائج.  

وفقا لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن مسئولى مانشستر يونايتد فتحوا التفاوض مع زيدان فى الساعات الماضية بعد إقالة سولشاير، ولكن كان رد فعل المدير الفنى الفرنسي صادماً لإدارة اليونايتد، فى ظل رفضه مهمة تدريب الفريق لسببين، الأول حاجز اللغة حيث لا يجيد اللغة الإنجليزية، بجانب رفض زوجته العيش فى إنجلترا. 

وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يرغب فى التعاقد مع زيدان، لأن مسئولى النادى الباريسي أن زيدان سيكون قادرا على إقناع نجم الفريق كيليان مبابي بتجديد عقده مع النادى. 

وأقال مانشستر يونايتد مدربه النرويجى سولشاير اليوم الأحد، عقب الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفريق أمس السبت أمام مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج. 

وكان زيدان قد رحل عن تدريب فريق ريال مدريد مع نهاية الموسم الماضى، بعد أن تولى قيادة الفريق الملكى فى فترتين، وحقق معه العديد من الألقاب أبرزها ثلاثية دورى أبطال أوروبا. 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقاط عن تشيلسي المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة