نجوم مانشستر يونايتد يودعون سولشاير بالدموع بعد اقتراب إقالته

الأحد، 21 نوفمبر 2021 11:49 ص
نجوم مانشستر يونايتد يودعون سولشاير بالدموع بعد اقتراب إقالته مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع لاعبو مانشستر يونايتد الإنجليزي النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر داخل غرف ملابس ملعب "فيكارج رود"، عقب الخسارة أمام واتفورد 1-4 ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البريميرليج.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن عدداً من لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي ودعوا النرويجي سولشاير بالدموع داخل غرف ملابس "فيكارج رود"، حيث شعروا بأنه قريب جدا من الإقالة بعد الخسارة المهينة أمام واتفورد.

وأضافت الصحيفة أن النرويجي أولي جونار سولشاير تحدث مع لاعبي مانشستر يونايتد عقب المباراة، مؤكداً لهم أنه ليس لديه أى فكرة عن قرار النادى حول مستقبله، وما إذا كان سيقود الفريق فى مباراة فياريال المقبلة بدوري أبطال أوروبا من عدمه.

وخسر فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره واتفورد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب فيكارج رود فى الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الأول عبر جوشوا كينج في الدقيقة 28، ثم أضاف اسماعيلا سار الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، قلص البديل الهولندي دوني فان دي بيك الفارق لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 50، ومع نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 92 أطلق جواو بيدرو لاعب واتفورد رصاصة الرحمة على مانشستر يونايتد، قبل أن يسجل إيمانويل دينيس الرابع في الدقيقة 96.

وتصدى الحارس الاسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، لركلتي جزاء خلال المباراة، حيث تصدى للركلة الأولى من إسماعيلا سار لاعب أصحاب الملعب، وقرر الحكم إعادة الكرة، وتصدى مرة أخرى للكرة بعد إعادتها.

وتعرض قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير للطرد في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يتراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة، فيما يقفز واتفورد للمركز الـ16 برصيد 13 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة