تريندات الإكسسوارات لخريف وشتاء 2021/2022.. أبرزها أقراط الزهور

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 04:00 م
تريندات الإكسسوارات لخريف وشتاء 2021/2022.. أبرزها أقراط الزهور أقراط
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تصميمات الإكسسوارات من موسم لأخر، لكنها تتفق حول مساعدة المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة سواء عند ذهابها للتسوق أوالعمل أوحتى عند التنزه مع الأصدقاء، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أحدث تريندات الإكسسوارات لخريف وشتاء 2021، وفقاً لما ذكره موقع "glowsly".

 

أحدث تريندات الإكسسوارات لخريف وشتاء: أقراط الزهور

تعشق الكثير من النساء الزهور في فصلى الخريف والشتاء، وقد اتجهت معظم العلامات التجارية هذا العام إلى تصميم أقراط مرصعة بزهور مختلفة الألوان، والتي تساعد في الشعور بالتفاؤل والأمل في المستقبل .

أقراط
أقراط

 سلاسل 

ومن أحدث تريندات إكسسوارات هذا العام هى خواتم الشفاه من شانيل وجوتشي وسلسلة مرصعة باسم العلامة التجارية المدون بحروف كبيرة،  مثل عقد من تصميم" Fendi ".

سلاسل
سلاسل

اكسسوارات بقطع دائرية
 

وتوجد إكسسوارات مصممة بقطع دائرية مثل أقراط دائرية وخاتم وسلسلة مصممة بقطع دائرية.

اكسسوارات دائرية
اكسسوارات دائرية

 

اكسسوارات مرصعة بالحيوانات

وتوجد اكسسوارات مرصعة بحيوانات صغيرة، مثل القطط والكلاب والتي تعتبر من أحدث تريندات إكسسوارات خريف وشتاء، مثل أقراط مرصعة بالفراشة من" Chopova Lowena"، وخواتم وأساور من بوتيجا فينيتا المصممة على شكل ثعبان ، مع أقراط جراد البحر من" Coach ".

وتمثال دجاج من تصميم شركة" Loewe "و كلب من تصميم" Coach".

اكسسوارات على هيئة حيوانات
اكسسوارات على هيئة حيوانات

 إكسسوارات من اللؤلؤ

وتوجد إكسسوارات مرصعة باللؤلؤ الضخم، مثل قلادات و سلاسل وعقد صغير من الإكسسوارات المنتشرة بفصلى الخريف والشتاء، والتي قامت العديد من العلامات التجارية بتصميمها مثل العلامة التجارية شانيل ودولتشي آند جابانا التي قامت بتصميم قلادات مرصعة باللؤلؤ الضخم، والمصمم الأمريكى ماثيو ويليامز الذى استخدم الأحجار الكريمة في تصميم أحزمة لعلامته التجارية "أليكس"، وغيرهم من العلامات التجارية التي قامت بتصميم الإكسسوارات المرصعة باللؤلؤ.

اكسسوارات من اللؤلؤ
اكسسوارات من اللؤلؤ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة